عادي

17 لاعباً ولاعبة في قائمة «الدراجات» استعداداً لـ«عربية المضمار»

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الدراجات

غادر منتخب الدراجات، الثلاثاء، إلى مصر؛ للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشرة للمضمار، والتي تقام خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في مضمار استاد القاهرة الدولي، وتضم البعثة 29 فرداً من اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

ويشارك المنتخب في البطولة بـ17 لاعباً بفئات الكبار، الشباب، الإناث، الفتيات، ويبحث فيها المنتخب عن التتويج بالذهب وحصد نقاط التصنيف العالمي، بعد أن أصبحت البطولة معتمدة رسمياً.

وتلقى المنتخب ضربة موجعة بإصابة دراج منتخب الكبار جابر المنصوري في سباق جران فوندو، الذي أقيم في أبوظبي، السبت الماضي، ليتأكد غيابه عن المشاركة في البطولة بعد إصابته بكسر في الترقوة، ويترأس بعثة المنتخب الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام للاتحاد، وتضمّ في منتخب الكبار كلاًّ من أحمد المنصوري، خالد معيوف، سيف الكعبي، وليد النقبي، عبد الله الحمادي، حسين النجار، ومحمد المنصوري.

أما منتخب الشباب فيضمّ خالد النعيمي، علي الزعابي، عبد القادر سالم، خليفة البلوشي، عبد الله آل علي، حارب المرزوقي، ويمثل منتخب الإناث البطلة الأولمبية صفية الصايغ، شيخة راشد، زهرة حسين، ومروة كهور.

أما الوفد الإداري فيضمّ الدكتور ياسر الدوخي رئيس الوفد، ويوسف ميرزا مدير الفريق، خلود الظاهري إداري منتخب الإناث، عبد الله سويدان المدير الفني، بدر علي ثاني مدرب، شريف عبد الله مساعد مدرب، سناء المرداسي مدرب إناث، وحكمين مرافقين علي اليعربي، ووليد الشامسي، ساجيث ساندرون فني دراجات، جون بول مدلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mazjjh9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"