عادي

والد ضحية حفل تايلور سويفت بالبرازيل يطلب التحقيق

17:15 مساء
قراءة دقيقتين
والد ضحية حفل تايلور سويفت بالبرازيل يطلب التحقيق

شهد حفل المطربة الأمريكية تايلور سويفت بالبرازيل، الجمعة، حادثاً مأساوياً، حين فقدت فتاة حياتها بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهو الأمر الذي دفع والدها للمطالبة بفتح تحقيق جنائي.

وفقدت آنا كلارا ماكادوا، 23 عاماً، حياتها بعد إصابتها بالإعياء أثناء انتظارها بدء حفل تايلور سويفت الذي استضافه ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي، بمدينة ريو دي جانيرو، وتم نقلها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة، بعد توقف القلب والجهاز التنفسي، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وعبر ويني ماكادوا، والد الفتاة، عن حزنه الشديد لفقدانها، قائلاً إنها كانت ذكية وطموحة، وتستعد للحصول على شهادتها في علم النفس، شهر إبريل المقبل، مضيفاً: «لا توجد كلمات تصف حزني، لقد غادرت ابنتي المنزل لتحقيق حلمها وعادت إليه بعد أن فارقت الحياة».

وأوضح ماكادوا أنه يرغب في معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية وقوع الحادث لابنته داخل الحفل، قائلاً: «أريد أن يتم كشف حقيقة منع الجمهور من حمل زجاجات المياه، أو عدم توفير المساعدة لهم داخل مقر الحفل».

وأضاف: «علمت أن المطربة كانت تعطي زجاجات المياه إلى معجبيها، وهو أمر مزعج بالنسبة لحدث بهذا الحجم. لن يعيد أي شيء ابنتي للحياة، لكن يجب محاكمة المتسبب في وقوع أي إهمال يتم إثباته خلال التحقيقات، حتى لا يتكرر الحادث مجدداً».

وحرصت تايلور سويفت على نعي آنا كلارا ماكادوا، حيث نشرت بياناً عبر قصص حسابها على منصة إنستغرام، عبرت خلاله عن حزنها لوقوع الحادث للفتاة التي لا تعرف عنها الكثير سوى أنها كانت جميلة للغاية وصغيرة جداً، وأن وفاتها قبل الحفل حطمت قلبها.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، ظهرت خلالها تايلور سويفت وهي تلهث وتعاني صعوبة واضحة في التنفس، كما كانت تنقل زجاجات المياه من المعجبين لبعضهم لمساعدتهم على مقاومة ارتفاع درجات الحرارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypeydctm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"