عادي

نونيز يكلف ليفربول الملايين ويتشاجر مع جوارديولا

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
جوارديولا ونونيز في حوار ساخن بعد التعادل

متابعة: ضمياء فالح

كلف نجم ليفربول الأوروغوياني داروين نونيز (24 عاماً) ناديه 8 ملايين ونصف مليون إضافية يدفعها لناديه السابق بنفيكا البرتغالي، بمشاركته بالمباراة الـ60 مع ليفربول في مباراة التعادل أمام مانشستر سيتي 1-1 في قمة الجولة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد المباراة، تشاجر نونيز مع مدرب سيتي بيب جوارديولا وأمسك به مدربه يورجن كلوب كي لا يتطور الموقف أكثر.

وعلق مدرب ليفربول الألماني على الحادثة وقال:«لا علاقة لها بالمنافسة بيننا، لا أعتقد أنني الشخص المناسب لسؤاله عما حصل فأنا لم أكن متورطاً فيه. أحب نونيز وأحب جوارديولا وحاولت تهدئة الموقف بينهما دون فهم كلمة مما قيل».

وتابع كلوب: «حصل ما حصل بسبب الرغبة بالفوز، بيب أراد الفوز ونحن أيضاً ولم يحققه كلانا وداروين لا يعرف تاريخ التنافس بيننا وما حصل في السابق».

في المقابل، رفض الإسباني بيب جوارديولا مدرب سيتي التعليق وقال: «لم يحدث أي شيء، لم أكن غاضباً. سعيد جداً بأداء اللاعبين لأننا نعلم بعد 7 سنوات جودة ليفربول وصعوبة مواجهته. عندما يركضون يتحول الملعب لموسيقى هادرة وعندما يلمس صلاح الكرة لا يفقدها أبداً».

وسجل هالاند هدفه الـ50 في 48 مباراة وهو رقم قياسي وأقل بـ17 مباراة من أندي كول عندما سجل هدفه الـ50 في الدوري فيما تمكن ترنت أرنولد من معادلة النتيجة.

وتعرض أليسون، حارس ليفربول، لمشكلة عضلية في نهاية المباراة وسيخضع للفحص الطبي يوم الأربعاء وعلق كلوب: «الإصابة غير عادية لكن نأمل ألا تكون خطيرة».

ولم يشارك جريليش جناح سيتي في المباراة بسبب الإعياء وعلق جوارديولا: «غثيان وتقيؤ بعض الشيء» وعوض البلجيكي دوكو غياب جريليش بأداء قوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu4jv63k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"