عادي

رأس الخيمة تستعد للعام الجديد بأرقام قياسية جديدة

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة تستعد للعام الجديد بأرقام قياسية جديدة

أكدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة واللجنة المنظمة لاحتفالات رأس السنة، أن الإمارة تستعد لاستقبال عام 2024 بعرض الألعاب النارية الذي سيزين سماء الإمارة، حيث تضيء الألعاب النارية بعرض على إيقاعات موسيقية، تجذب الزوار من مختلف الأعمار.

وسيوفر العرض عناصر وتقنيات غير مسبوقة لتصميم عروض تحبس الأنفاس لتحطيم أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس، كما سيكون المقيمون والزوار على موعد مع حدثين رائعين، حيث سيكون الحدث مجانياً يوفر نشاطاً ترفيهياً على وقع أنغام الDJ، وأنشطة مخصصة للأطفال وشاحنات طعام وقسماً للعزاب والعائلات، فيما يتضمن الحدث الخاص، والذي يمكن حضوره بموجب تذاكر مجانية تحت شعار «Soundfest»، مجموعة من الفنانين العالميين ومنطقة للأطفال وتشكيلة من المأكولات والمشروبات.

ويغطي العرض 4.5 كيلومتر من الواجهة البحرية الممتدة بين جزيرة المرجان وقرية الحمراء، ومن المتوقع أن يشكل حدثاً مذهلاً يستكمل إرث الإمارة العريق في تنظيم احتفالات ليلة رأس السنة، بما في ذلك دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لخمس سنوات متتالية.

وقبيل احتفالات 31 ديسمبر، يمكن للمقيمين والسياح الاستمتاع بموسم الأعياد عبر مجموعة من الاحتفالات العائلية الممتعة، بدءاً من مراسم إضاءة الشجرة وفعاليات الكريسماس، وصولاً إلى حفلات العشاء الخاصة برأس السنة، والتي تقام في العديد من فنادق الإمارة، بما في ذلك اثنان من فنادق ريتز كارلتون وفندق ريكسوس باب البحر ومنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب ومنتجع موفنبيك جزيرة المرجان ومنتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت ومخيم لونج بيتش كامب جراوند، وغيرها.

وستتاح للضيوف المقيمين في فنادق جزيرة المرجان خلال ليلة رأس السنة فرصة للجلوس في مكان مميز يتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة العرض الرائع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z4wxbyyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"