عادي

«فيربانت» تفتتح مقرها الدولي في سوق أبوظبي العالمي

16:49 مساء
قراءة دقيقتين
«فيربانت» تفتتح مقرها الدولي في سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «فيربانت» Vibrant Capital Partners، التي تدير أصولاًتبلغ قيمتها حوالي 8 مليارات دولار، عن افتتاح مكتبها في سوق أبوظبي العالمي.

حصلت «فيربانت» من خلال شركتها التابعة المملوكة بالكامل، Vibrant Capital Partners International Ltd، على تصريح للخدمات المالية من هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي لإجراء أنشطة منظمة تحت الفئة التحوطية «3C». يمكّن الترخيص «فيربانت» من إدارة صندوق استثمار جماعي وتقديم المشورة بشأن الاستثمارات أو الائتمان وترتيب الصفقات في الاستثمارات.

سيكون مكتب سوق أبوظبي العالمي بمثابة المقر الرئيسي الدولي لـ «فيربانت» ويؤكد من جديد التزام الشركة تجاه دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع. ويرأس المكتب فولكان كارتاس، المؤسس والرئيس التنفيذي للاستثمار في «فيربانت»، والكس نيركزيان، المدير العام الذي سيشغل منصب المدير التنفيذي الأول لمكتب سوق أبوظبي العالمي.

وصرح كارتاس: «يسعدنا أن نثبت وجودنا في سوق أبوظبي العالمي، والذي يعد القاعدة المثالية لـ «فيربانت» لقيادة خططنا التوسعية الدولية. علاوة على ذلك، شهدنا على مدار عقدين من الزمن نمو التزامات القروض المضمونة وغيرها من المنتجات الائتمانية المورقة من فئات الأصول المتخصصة إلى قطاعات سوق رأس المال المهمة. نحن متحمسون لفرصة تطبيق خبرتنا العميقة وإمكانية الوصول إلى الائتمان المهيكل للمساعدة في بناء نظام بيئي قوي للتوريق خارج سوق أبوظبي العالمي. ونعتقد أن هذا سيكون لصالح الأسواق المالية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل لسنوات قادمة».

وأضاف نيركزيان: «تعد دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام موطنًا لبعض المستثمرين المؤسسيين الأكثر تطورًا في العالم، وباعتباري شخصًا ولد ونشأ في دولة الإمارات، فإنه لمن دواعي السرور أن نرى المنطقة تلعب مثل هذا الدور المحوري في الأسواق المالية العالمية.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jzh9mfr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"