عادي
أزاح الستار عن لوحة «6 نجوم» في مركز المرور

محمد بن حمد: حكومة الفجيرة تقدم الخدمات بكفاءة

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين

أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهميّة الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات والتميّز في أداء الكوادر العاملة في المؤسسات الحكومية والاتحادية، لإسهامها المباشر في دعم ركائز النهضة التنموية الشاملة للدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموّه، مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الفجيرة، وإزاحة الستار عن لوحة «6 نجوم» التي حصل عليها المركز ضمن نتائج تقييم مراكز الخدمات الاتحادية في نظام النجوم العالمي لعام 2023، للمرة الثانية.

حضر الحدث اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة

أشار سموّ الشيخ محمد بن حمد، إلى الحرص الذي تُوليه حكومة الفجيرة، امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات وفق أرفع مستويات الجودة والكفاءة ومعايير التميز، وتطوير مهارات أداء العاملين في المؤسسات، الحكومية والاتحادية، لضمان تحقيق أهداف مراكز الخدمة تماشياً مع رؤية الدولة في الريادة والتميز وتوفير الخدمات التي ترتقي بجودة حياة الأفراد والمستفيدين. واستمع سموّه إلى شرح عن أقسام المركز، وآليات العمل والخدمات المقدمة فيها، إضافة لمحاور التقييم وطرق عملها، وهنّأ سموّه، فريق عمل المركز، مشيداً بتحقيقه نتائج متميزة في التقييم، وموجّهاً بأهمية مواصلة الجهود في الحفاظ على المستوى المميز، والتطوير المستمر لمهارات العاملين في الفريق، وأدائهم في مجال تقديم الخدمة والتعامل مع الجمهور.

وقال اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، إن الإنجاز الذي حققته شرطة الفجيرة، جاء نتيجة الدعم غير المحدود من صاحب السمو حاكم الفجيرة، وسمو ولي عهد الفجيرة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، ونتيجة التخطيط الاستراتيجي المتميز لوزارة الداخلية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h49dc78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"