عادي

شرطة دبي تحوز «أفضل بيئة صحية للعمل»

01:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة اعتماد «أفضل بيئة صحية للعمل»، من مؤسسة «Healthy place to work»، أول جهة شرطية في العالم أجمع، والعالم العربي، التي تُلبي المواصفات الخاصة بتوفير أفضل بيئة صحية للعمل، بفضل جهودها المتواصلة في تعزيز الصحة والسلامة والعافية في مختلف نواحي العمل الشرطي.

وتسلم اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، الشهادة من فريق العمل، بحضور اللواء أحمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ونائبه العميد الدكتور أحمد يوسف المنصوري، والعقيد عبد العظيم كمكار، مدير مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية، وعدد من الضباط والموظفين.

وأشاد اللواء العبيدلي، بجهود فريق العمل في الحصول على الشهادة، مؤكداً أن الحصول عليها يعكس حرص القيادة العامة، بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام، على توفير بيئة عمل صحية للموظفين وفق أعلى المواصفات العالمية.

إنجاز مهم

فيما أكد العميد علي المنصوري، أن الحصول على هذه الشهادة يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي، الدائم على توفير أفضل بيئة عمل للموظفين، لتمكينهم من خدمة وطنهم ومجتمعهم في بيئة وظيفية مُحفزة تنعكس على تقديم أعلى مستوى في الخدمات الأمنية والإدارية، وصولاً إلى إسعاد أفراد المجتمع. مبيناً أن القيادة العامة حصلت على 91% في نتائج الاستطلاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r26v6x5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"