مقال مدفوع
جديد الأسواق
حصل ميديكلينيك مستشفى ويلكير على شهادة الاعتماد، كمركز امتياز لعلاج البروستاتا المتخصص من مؤسسة المراجعة الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الاعتماد كمركز امتياز لميديكلينيك مستشفى ويلكير

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
mediclinic

 يفخر ميديكلينيك مستشفى ويلكير بأن ما يوفره لمرضاه لا يقتصر على العلاج الطبي فحسب، بل إنه يقدم تجربة رعاية صحية شاملة ومُصمَّمة خصيصاً حسب احتياجات كل مريض. وأحد الأسباب التي يعود إليها الفضل في ذلك هي مراكز الامتياز الطبية التابعة لنا، وذلك نظراً لكونها وحدات متخصّصة داخل منشأتنا الطبية ينصب تركيزها على توفير رعاية استثنائية لحالات أو علاجات طبية محددة ، حيث تتلاقى فيها الخبرة طويلة الأمد مع التكنولوجيا المتطورة والنهج الرحيم الذي يضع المريض في قمة أولوياتهِ.

الصورة
doctor

يوفّر مركز الامتياز في علاج البروستاتا المتخصص تشخيصاً وعلاجاً متخصصاً للحالات التي تعاني من أي أعراض متعلقة بالبروستاتا. ويعمل د/ سلام الحسني، استشاري أمراض المسالك البولية ومدير برنامج مركز الامتياز، مع فريق من المتخصصين لتوفير أعلى مستوى ممكن من خيارات العلاج المُتخصّصة والمتطورة للمرضى.

يُعد د/ سلام في طليعة روّاد الابتكار في هذا المجال، لخبرته الواسعه في الإجراءات الجراحية المتطورة طفيفة التوغُّل لعلاج أمراض البروستاتا التي تشمل استخدام جهاز آي تيند وريزوم .

قال د/سلام الحسني، استشاري أمراض المسالك البولية ورئيس قسم المسالك البولية في ميديكلينيك مستشفى ويلكير: "يتشرّف فريقنا بأن يُعترف به كمركز امتياز  في علاج البروستاتا المتخصص"، وأكمل كلامه: "يؤكد هذا الإنجاز التزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الصحية لمرضانا، وتحديداً في مجال علاج البروستاتا، حيث نسعى بشكلٍ دؤوب إلى توفير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية دوماً مع ضمان تقديم رعاية رحيمة وتحسين جودة الحياة التي يعيشها مرضانا".

واستطرد د/ سلام الحسني في حديثه قائلاً: "عند اختيارك ميديكلينيك مستشفى ويلكير، فإنك لا تختار منشأة لتقديم الرعاية الصحية فحسب؛ بل إنك تختار مستشفى يضع الالتزام بالتميز نُصب أعينه. ولهذا السبب تحديداً، اُعتمدت جميع مراكز الامتياز لدينا من مؤسسة المراجعة الجراحية بالولايات المتحدة الأمريكية لضمان حصول مرضانا على أعلى مستويات الجودة في الرعاية".

للحصول على مزيدٍ من المعلومات حول مركز الامتياز  في علاج البروستاتا المتخصص التابع لميديكلينيك مستشفى ويلكير أو لتحديد موعد لدينا، يُرجى الاتصال على الرقم 1999 800 أو التفضُّل بزيارة الموقع الإلكترونيhttps://www.mediclinic.ae/en/welcare-hospital/services-and-specialities/urology/center-of-excellence.html

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fp95ktn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"