عادي

إنييستا يخطف أضواء احتفال نادي الإمارات بـ«عيد الاتحاد»

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خطف أندرياس إنييستا أسطورة إسبانيا ونادي برشلونة السابق الأضواء في احتفالية فريقه الإمارات، بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، التي أقيمت بحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة.
وارتدى إنييستا الزي الوطني للإمارات وتفاعل مع الفقرات التراثية التي أقيمت.
وأكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أن الاحتفال بعيد الاتحاد، يمثل شعار طموح وتضحية وراية عزنا وفخرنا، لماض عريق وحاضر ومستقبل مشرق للدولة، وما سبقه من احتفالات بيوم العلم، إنما هو تجسيد لكل المعاني الجليلة، والمُثُل الرفيعة، في الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، وترسيخ لها في وجدان شعبنا الذي آمن بوطنه، والتفَّ تحت راية قيادته الشامخة.
وأشار يوسف عبدالله البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، إلى أن الاحتفال بعيد الاتحاد، يمثل وجدان الشعب الذي آمن بوطنه، والتفَّ تحت راية قيادته الشامخة.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الشائقة، ضمن برنامج وطني شامل عبر موسيقى شرطة رأس الخيمة، وفقرات ومسابقات وأوبريت من إعداد مجمع عوافي التعليمي، وعروض الجاليات في الإمارة، والعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للأطفال، ومنها ألعاب للأطفال والأكلات الشعبية، واستعراض بعض الفنون الشعبية والعيالة والحربية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nazj3av

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"