عادي

«الإمارات للتطوير التربوي»: COP28 يرسخ مبادئ الاستدامة لدى الأجيال الناشئة

12:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الإمارات للتطوير التربوي»: COP28 يرسخ مبادئ الاستدامة لدى الأجيال الناشئة

أبوظبي - وام

أكدت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي، أن مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP28» يسهم في ترسيخ مبادئ الاستدامة لدى الأجيال الناشئة.

وقالت إن مؤتمر الأطراف يشكل محطة بارزة في العمل المناخي العالمي، فهو يوفر منصة تفاعلية تعزز آفاق الحوار والتعاون، بما يسهم في إيجاد أفضل الحلول للارتقاء بطموحات العمل المناخي على مستوى العالم.

وأضافت أن استضافة دولة الإمارات لمؤتمر COP28، يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة، ودورها العالمي والمحوري في دعم العمل المناخي، مشيرة إلى أن دولة الإمارات تؤمن بأهمية التعاون الخلاق لدعم قضية التغير المناخي.

وأشارت إلى أن المؤتمر يشهد أنشطة وفعاليات وبرامج ومبادرات، تجمع نخبة من صناع القرار والمسؤولين، ورموز وخبراء العمل المناخي على المستوى العالمي، لبحث أهمية تبني الاستدامة للحد من الانبعاثات الكربونية في شتى المجالات والقطاعات.

وثمنت الدكتورة مي ليث الطائي، كل الجهود الوطنية القائمة على إنجاح هذه التظاهرة العالمية التي تعزز مكانة دولة الإمارات ونهجها في دعم قضية التغير المناخي وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات، متمنية للقائمين على الحدث النجاح والتوفيق في جميع فعالياته وبرامجه ومخرجاته، التي ستشكل مرحلة جديدة في العمل المناخي المستقبلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45x6rkb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"