عادي

كلوب: صلاح أسطورة ليفربول ولن أدرب مثله مستقبلاً

21:31 مساء
قراءة دقيقتين

أثنى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على النجم المصري محمد صلاح ومايقدمه ل«الريدز»، وأكد قبل مباراة فريقه مع شيفيلد يونايتد الأربعاء في الدوري الإنجليزي، أنه أحد أساطير النادي على مر التاريخ.

وتوفر المباراة فرصة للمهاجم المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف 200 بقميص ليفربول.

وقال كلوب عن صلاح «لاعب بمثل أرقامه لست واثقاً من أنني سأدرب أحداً مثله مجدداً، تطوره كإنسان مذهل ومبهر وكلاعب أيضاً، هو أحد العظماء بلا أدنى شك».

وقال كلوب:نعم أنه واحد من أساطير ليفربول والدوري الممتاز، هو لاعب استثنائي.

وانضم المدافع جويل ماتيب إلى قائمة المصابين في ليفربول، وذلك بعد إصابته ي ركبته خلال الشوط الثاني من فوز ليفربول 4-3 على فولهام في ملعب آنفيلد.

وقال كلوب عن حالة ماتيب «لا نعلم الوقت المحدد لعودته، لكنها لا تبدو جيدة، هذا ما يمكننا قوله.لم يخضع لفحص الأشعة حتى الآن لذلك لا نعرف بالضبط لكنها ليست إصابة جيدة. كان الأمر واضحا منذ الوهلة الأولى».

ويتحسن المهاجم ديوجو جوتا بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي لكنه لن يشارك.

وبينما لا يزال الظهير الأيسر آندي روبرتسون يتعافى من جراحه في الكتف، يعاني لاعب الوسط ستيفان بايتشيتش من سلسلة من الانتكاسات منذ عودته من إصابة في العضلة الضامة ولم يلعب تياجو ألكانتارا دقيقة واحدة طوال الموسم.

ومع وجود جدول مزدحم بالمباريات المقبلة، لا يُعد الأمر مثالياً على الرغم من أن الرحلة إلى شيفيلد يونايتد لا ينبغي أن تسبب الكثير من المشاكل، حتى لو أعادوا تعيين المدرب المحبوب لدى جماهير الفريق كريس وايلدر بعد إقالة بول هيكينجبوتوم.

وتوفر المباراة فرصة للمهاجم المصري محمد صلاح لتسجيل الهدف 200 بقميص ليفربول.

وقال كلوب «لاعب بمثل أرقامه لست واثقا من أنني سأدرب أحدا مثله مجددا، تطوره كإنسان مذهل ومبهر وكلاعب أيضا، هو أحد العظماء بلا أدنى شك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2sxr9k57

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"