عادي

مشجع أرسنالي يجمع المال لصالح ثالث أغلى صفقة في تاريخ إنجلترا

11:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رايس يحتفل بهدف الفوز

متابعة: ضمياء فالح

قام أحد مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي متصدر الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي بإنشاء صفحة على تطبيق «GoFundMe» الخيري لجمع المال من أجل دفعها لنادي ويست هام فوق صفقة نجمه السابق ديكلان رايس الذي اشتراه أرسنال مقابل 105 ملايين إسترليني في الصيف.

وجاءت مبادرة المشجع بعد تسجيل لاعب الوسط الإنجليزي، ثالث أغلى صفقة في تاريخ إنجلترا، هدف الفوز على لوتون بالدقيقة 97 من المباراة 4-3 ليعزز صدارة أرسنال وفرص فوز كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا باللقب.

مشجع أرسنال، زاك ويلسون، اقترح على بقية المشجعين جمع المال وكتب على التطبيق الخيري: «بناء على السرقة المؤسفة التي تعرض لها ويست هام يونايتد، نطلب من مشجعي أرسنال التوحد لجمع المال لويست هام كي نعوضه عن السعر المنخفض الذي دفعناه في نجمه ديكلان رايس. لقد أصبح من الجلي في آخر 15 أسبوعاً أن المدير التنفيذي ايدو وأرسنال وفروا 25 مليون إسترليني في صفقة رايس».

بيد أن دعوة نيلسون لم تلق استجابة لإظهار كرم المدفعجية صوب غريمهم اللندني، فيما يواصل رايس هوايته في هز الشباك في الوقت القاتل كما فعل في مباراة الفوز على مانشستر يونايتد (3-1) في سبتمبر وهدفه في الدقيقة 77 الذي ساعد أرسنال لقلب النتيجة من خسارة 2-صفر أمام تشيلسي لتعادل 2-2. وقال أرتيتا عن نجمه: «قدم مباراة مذهلة من جديد، قيادي ويظهر شجاعته كل أسبوع ويتحسن مباراة بعد أخرى ويملك غريزة تهديف رائعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bnxej3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"