عادي

النقطة تساوي 25 مليون استرليني..تشيلسي أسوأ فريق في إنجلترا لعام 2023

11:17 صباحا
قراءة دقيقتين
النقطة تساوي 25 مليون استرليني..تشيلسي أسوأ فريق في إنجلترا لعام 2023
النقطة تساوي 25 مليون استرليني..تشيلسي أسوأ فريق في إنجلترا لعام 2023
متابعة: ضمياء فالح
أظهرت إحصائيات رسمية، أن تشيلسي هو أسوأ فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023، وجاءت الإحصائية بعد تلقي الفريق اللندني الهزيمة بهدفين على يد إيفرتون.
وجمع تشيلسي 39 نقطة فقط من 39 مباراة في هذا العام وهو رقم قياسي أسوأ من جميع الأندية في الموسم الماضي وهذا الموسم، حتى أن فريقي كريستال بالاس ونوتجهام فوريست جمعا نفس النقاط لكن في 38 مباراة.
الثاني في قائمة الأسوأ هو بورنموث الذي جمع 42 نقطة يليه إيفرتون ب44 نقطة دون احتساب الـ10 نقاط التي تم خصمها من رصيده بسبب العقوبات.
وعبر مشجعو تشيلسي، صاحب المركز الـ12 حالياً في الدوري، عن غضبهم عبر مواقع التواصل ومن التعليقات: «كم ملياراً تم إنفاقه لنحقق هذا الإنجاز؟»، و«الجميع يتحدث عن المليار الذي أنفقه تشيلسي لكن إن كان ممكناً سنتحدث عن كيفية إنفاقه أكثر من 25 مليون استرليني مقابل الحصول على نقطة واحدة» و«هل تعرفون حجم الجنون هذا؟ حرفياً تشكيلة هبوط»، و«من بطل أوروبا لهذا الوضع؟ كلمة خزي لا تكفي».
وعلق المدرب الأرجنتيني ماوريسو بوكتينيو، الذي لم يحقق سوى 5 انتصارات في 16 جولة، بعد الهزيمة أمام إيفرتون: «لا يوجد حل سريع لمشكلة الفريق لأن مسألة وجود الكثير من الوجوه الجديدة في التشكيلة ليست المشكلة الوحيدة. هناك مشاكل تتعلق بالأفكار والفلسفة والعقلية ولهذا نحن في هذا الوضع الصعب».
وفي المقابل فإن بطل الثلاثية والسوبر الأوروبي مانشستر سيتي يتصدر قائمة الأفضل في النقاط بمعدل 2.2 نقطة من كل مباراة لعبها يليه أستون فيلا بـ2.05.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b5zbsf77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"