عادي
فعالياته تتواصل حتى 14 يناير

«دبي للتسوق».. حفلات موسيقية حية لأشهر الفنانين العالميين

19:47 مساء
قراءة 4 دقائق

يبدأ فصل الشتاء بأجوائه الساحرة في دبي مع سلسلة من الحفلات الموسيقية والعروض الحية التي ستبهر محبي الموسيقى وتسعدهم وتصحبهم في رحلة موسيقية ليس لها مثيل. وتتضمن أجندة فعاليات الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق الذي يتواصل حتى 14 يناير، العديد من الفقرات والاستعراضات المذهلة لأشهر فناني بوليوود، إضافة إلى حفلات موسيقية لفنانين عالميين حائزين جائزة غرامي، حيث ستستضيف الوجهات المشهورة عالمياً، بما في ذلك دبي أوبرا وكوكاكولا أرينا، بعضاً من المواهب الصاعدة والأكثر شهرة في المنطقة، إلى جانب أسماء مميزة في عالم الترفيه.

الصورة

سيعتلي نجم الغناء الإيراني الشهير إبراهيم حميدي مسرح دبي أوبرا في 19 ديسمبر، حيث سيقدم عرضاً حياً لأشهر أغانيه التي قدمها على مدار 50 عاماً. ويحظى الفنان المعروف باسم إيبي، بمكانة كبيرة بين أكثر المطربين تأثيراً في العصر الحديث، حيث طرح 30 ألبوماً وأغنية فردية. وسيقدم بعضاً من أفضل أغانيه ذات الشعبية الكبيرة مثل «Persian Gulf» و«Shab» و«Shekar»و «Kali» و«Goreez».

وستعود الحفلات مرة أخرى إلى كوكا كولا أرينا التي تتسع ل 17 ألف شخص في 23 ديسمبر من خلال «مهرجان سبيد ميوزيك» ليعيش عشاق الموسيقى من جميع أنحاء جنوب شرق آسيا أمسية لا تُنسى. وسيكون عشاق الموسيقى الهندية والباكستانية على موعد من المطربة «جونيتا غاندي»، والمطرب «علي ظفر»، إضافة إلى «مريم كيسات»، مقدمة البرامج الإذاعية المقيمة في دبي، لتقديم ليلة مليئة بالمتعة الموسيقية المتنوعة، بدءاً من الأغاني المفعمة بالعاطفة وحتى الأغاني الناجحة مثل «The Breakup Song».

الصورة

وبعد ستة أيام، سيقدم راحت فتح علي خان للجمهور في كوكا كولا أرينا يوم 29 ديسمبر مقطوعاته المفعمة بالحيوية من موسيقى القوالي والغزل والموسيقى الهندية، حيث سيقدم في حفله السادس على التوالي منذ عام 2019 أفضل أغانيه مثل «Mann Ki Lagan» و«Sayonee» و«Afreen Afreen».

تعد احتفالات رأس السنة الجديدة من أبرز الفعاليات على أجندة دبي. يمكن للراغبين بالاحتفال برأس السنة الجديدة التوجه إلى أوبرا دبي حيث تعد واحدة من الأماكن الأفضل للاحتفال فيها بعام 2024. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الحية التي تضم فانتاستيك نيجريتو، ودبي أوبرا بيج باند ودي جي سليم. بالإضافة إلى تناول الطعام الفاخر اللذيذ مع إطلالة مذهلة على الألعاب النارية في برج خليفة إيذاناً ببدء العام الجديد في تمام الساعة 11:59 مساءً.

ولمزيد من للاحتفالات برأس السنة الجديدة، يمكن زيارة مهرجان رأس السنة الشاطئي في زيرو جرافيتي دبي والاستمتاع ببوفيه رائع وألعاب نارية مذهلة والأجواء الاحتفالية على المسبح طوال اليوم، إلى جانب إيقاعات من Rudimental وSigala وNathan Dawe.

وسيكون الجميع على موعد مع حفل ليلة رأس السنة في أتلانتس النخلة، حيث سيستمتع الزوار بمشاهدة فرقة موسيقية مكونة من 30 عازفاً وحضور مميز من المغني المشهور ستينج، إضافة إلى بوفيه طعام فخم وأطباق شهية تعد أمامهم. لا تفوّتوا الاستماع لأفضل الأغاني التي حازت جوائز غرامي متعددة ومنها Desert Rose وEvery Breath You Take. واختتموا هذه السلسلة الرائعة بإطلالة مبهرة على الألعاب النارية.

الصورة

وتعتبر احتفالات نهاية العام واحدة من أبرز الفعاليات في أجندة دبي، والتي تقام في أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في العام 2024، دبي أوبرا وكوكا كولا أرينا، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالموسيقى الحية والطعام الفاخر اللذيذ ومشاهدة الألعاب النارية الأسطورية لبرج خليفة. وتقدم كوكا كولا أرينا مجموعة من ثلاثة فنانين رائعين في ليلة لا تفوت من الترفيه الموسيقي الحي الرائع في حفل رأس السنة الضخم.

وبعد نهاية العام، يستمر مهرجان دبي للتسوق في العام 2024 مع المزيد من الفعاليات الحية لجعل هذا الشتاء مميزاً لا يُنسى. ستعتلي المطربة الحائزة جوائز نيها كاكار مسرح كوكا كولا أرينا يوم 7 يناير، لتقدم عرضاً رائعاً لأفضل أغانيها. فلا تفوتوا هذا الحفل الموسيقي الذي سيتضمن العديد من أغانيها المميزة مثل «Dilbar» و«Mile Ho Tum».

الصورة

وفي الفترة من 5 حتى 14 يناير، ستحول فعالية «نغمات دبي» شوارع المدينة إلى مسرح للغناء والرقص لمدة عشرة أيام مليئة بالمرح. وتقدم الفعالية مجموعة من المواهب المحلية والإقليمية والذين سيملأون الأجواء بالموسيقى الراقصة في عروض ممتعة، إضافة إلى تجربة التسوق، وتناول الطعام الفريدة من نوعها.

الصورة

ومن بين الفنانين المتميزين المشاركين عبدالله صالح، وبيت بوكس راي، وتشيلسي شانتيل، ودانا نايدو، وإيليا سيمين، وفهد ظريفة، وهومان شيرالي، وإينيس ليفوك، وجيروم ديليجيرو، وكريم النوري، ولابورتيديسي، وماريشي كيتزال، ونورزي، وعدي السليمان، وروبي ماكفولدز. وساجار باتيل وإليداس وفون برانجلي وغيرهم الكثير.

دعم

يحظى المهرجان بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا»، والسيف، ومجموعة الزرعوني «ميركاتو»، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و«بلوواترز»، و«سيتي ووك»، وطيران الإمارات، و«إينوك»، واتصالات من e&، وماجد الفطيم «مول الإمارات»، و«سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر ديرة»، ونخيل مولز «ابن بطوطة مول»، و«سوق التنين 2»، و«بالم ويست بييتش»، و«نخيل مول»، و«ذا فيو»، و«ذا بييتش»، و«ذا أوتلت فيليدج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/vcehyutd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"