عادي

بلدية دبي تدعم «تدكس وشارع السعادة» بمشاركة متحدثين عالميين

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تعزيزاً لريادة دبي وجهةً عالمية للعيش والسعادة وجودة الحياة تدعم بلدية دبي فعالية «تدكس وشارع السعادة»، من المنصة المعروفة عالمياً لمشاركة الأفكار وتحفيز التحوّل الإيجابي، التي تنطلق يوم 17 ديسمبر في مركز مؤتمرات مجمع دبي للمعرفة، بمشاركة متحدثين من جميع أنحاء العالم، وتضيء على التزام دبي ودولة الإمارات بتوفير بيئة سعيدة لمواطنيها والمقيمين على أرضها.

وتتماشى رعاية بلدية دبي للحدث مع ثقافتها المؤسسية القائمة على مراعاة كل عناصر جودة الحياة في 160 خدمة تقدمها، ضمن 14 قطاعاً مركزياً تتضافر فيها جهود موظفي ومهندسي وكوادر كلٍ منها من أجل غاية مشتركة هي خدمة الناس وإسعادهم، انطلاقاً من رؤيتها بلدية رائدة لمدينة عالمية.

وقالت طيف الأميري، مديرة إدارة التسويق المؤسسي: «تفخر بلدية دبي بدعم الفعالية، حيث تتماشى هذه المنصة مع استراتيجيتنا لجعل دبي أكثر ريادة واستدامة وجمالاً وتعزيز مكانتها وجهةً عالميةً مفضلةً للعيش للمقيمين والزوار. ونتطلع إلى الاستماع إلى الفنانين وروّاد الأعمال وقادة الرأي والمواهب الذين يحدثون فرقاً إيجابياً في عالمنا».

فيما قالت بوجا أوني، المتحدثة المعتمدة من «تدكس» «هذا الحدث مستوحى من روح العطاء التي تمتاز بها دولة الإمارات، ويقام بالتعاون مع نخبة من المتحدثين الإماراتيين والمقيمين والدوليين، الذين سيتبادلون وجهات النظر ويعرضون إنجازات دبي ودولة الإمارات على الساحة الدولية أمام جمهور يزيد على 39 مليون مشاهد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7r75pbv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"