عادي

10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق

17:35 مساء
قراءة 3 دقائق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
10 فعاليات وتجارب في مهرجان دبي للتسوق
دبي: «الخليج»
تتضمن الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق أجندة فعاليات مشوقة مثل عروض الدرون والفعاليات الترفيهية والحفلات الموسيقية، والأسواق الخارجية، والمجسمات الفنية والزينة، فضلاً عن العروض الترويجية والسحوبات والجوائز القيمة.
ويواصل مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على مدار أيامه الممتدة من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، تقديم تجارب مشوقة لضيوفه سواء من داخل الدولة أو خارجها.
وتالياً قائمة بعشر فعاليات وأنشطة خلال المهرجان:
1- يأتيكم شتانا في حتا في حتا وادي هب وبحيرة ليم في الفترة من 15 وحتى 31 ديسمبر 2023، يجمع بين الموسيقى، والإضاءة، ومتاجر الأطعمة والمشروبات المؤقتة، والرياضة، والترفيه لجميع أفراد العائلة ليكتشفوا ويستمتعوا بكل ما توفره حتا، حيث يمكن للجميع رؤية الثنائي المحبوب «ذا أنوكي» في وادي هب.
2- سيستمتع زوار ذا بييتش وجزيرة بلوواترز خلال مهرجان دبي للتسوق بعرض طائرات الدرون برعاية شركة الإمارات للبترول كل ليلة، حيث تتزيّن سماء دبي بالألوان والتشكيلات الفريدة التي تقدّمها 800 طائرة درون كل مساء من 10 ديسمبر حتى 14 يناير. وستشهد عروض هذا العام تعاوناً فريداً مع الفنان الإماراتي محمد سعيد حارب، الذي سيروي لنا قصة دبي وما يخبئه المستقبل لهذه المدينة التي تركز على المستقبل.
3- سيشهد مهرجان «أضواء دبي» مشاركة خمسة مجسمات مضيئة خلال مهرجان دبي للتسوق، بما في ذلك عرض «أضواء النيون» وهي لوحة من الألوان تقدمها 50 عبرة مضاءة بالنيون في السيف، بينما سيتحول سوق الذهب القديم التاريخي إلى عالم مضيء، حيث يمكن للزوار التجول في السوق القديم المزين بلافتات النيون النابضة بالحياة. وسيشهد مهرجان أضواء دبي أيضاً مشاركة مجسمين ضخمين لشخصيتي مدهش ودانة المحبوبتين في سيتي سنتر مردف، إضافة إلى تركيبات ضوئية مستوحاة من أكبر غابة استوائية مطيرة في العالم مع «عجائب الأمازون» في ويست بيتش.
4- استمتعوا بالموسيقى المتنوعة للعديد من الفنانين المشاركين في فعالية «الموسيقى عبر العصور» الجديدة كلياً والتي تقام في سيتي ووك، ففي عطلة نهاية كل أسبوع سيقوم عدد من الفنانين الموهوبين بتقديم عروض تعتمد على موضوع خاص.
5- ستعود فعالية «نغمات دبي» (Tunes DXB) في الفترة من 5 حتى 14 يناير بموسم آخر من الموسيقى النابضة بالحياة والعروض لمجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية.
6- لا تفوتوا الدورة الأولى من «كانتين X» المستلهمة من فعالية «كانتين بيتش» الشهيرة، برعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشركة براج، والتي سيتم إطلاقها خلال هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق. تجمع هذه الفعالية الجديدة بين العروض الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة وتجارب فنون الطهي وتذوق المأكولات في دبي في موقع واحد ينبض بالحياة في حديقة مشرف.
7- أصبح سوق «اتصالات إم أو تي بي» من الوجهات المفضلة لدى الجميع خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي تقام دورته الحادية عشرة في الفترة من 5 حتى 14 يناير في حي دبي للتصميم للعام الثاني على التوالي. وسيستضيف السوق فنانين إقليميين وإماراتيين يقدمون عروضهم أمام الجماهير، إضافة إلى العديد من أكشاك التجزئة المحلية والإقليمية والأنشطة العائلية والمزيد من العروض الترفيهية.
8- ولعشاق السيارات، يأتي مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية بالمزيد من المتعة، حيث يتحول سيتي ووك إلى منصة لعرض أكثر من 80 سيارة كلاسيكية في الفترة من 15 حتى 24 ديسمبر.
9- سيحظى عشاق سباقات السيارات ومحبو السيارات الكلاسيكية بأوقات رائعة مع انطلاق فعالية «إحياء سباق الجائزة الكبرى التاريخي» في «دبي أوتودروم» من 8 حتى 10 ديسمبر، ليشاهدوا على مدار 3 أيام سباقات شائقة للسيارات الكلاسيكية التي شاركت في سباقات فورمولا 1 ولومان.
10- لعشاق اللياقة البدنية والرياضة، انتظروا عودة «بطولة دبي للكروسفيت»، وهي تحدٍّ للياقة البدنية يستمر لمدة ثلاثة أيام ويُقام في «استاد سوق دبي الحرة للتنس» من 8 حتى 10 ديسمبر، مع مشاركة أكثر من 70 رياضياً من أكثر من 15 دولة، يتنافسون على جوائز نقدية بقيمة 150,000 درهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bzhhje43

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"