عادي
لتعزيز التواصل الاجتماعي

مجلس ضاحية السيوح يلتقي الأهالي في إطار مبادرة «يلستنا»

14:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس ضاحية السيوح يلتقي الأهالي في إطار مبادرة «يلستنا»
مجلس ضاحية السيوح يلتقي الأهالي في إطار مبادرة «يلستنا»
الشارقة: «الخليج»
نظم مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي لقاءه الدوري ضمن مبادرة «يلستنا»، بحضور أهالي الضاحية، في إطار ما يحرص عليه المجلس من اجتماع شهري بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي وتعزيز الروابط بين أفراد المجتمع.
شهدت «يلستنا» التي أقيمت في مقر الضاحية بمدينة الشارقة، بحضور يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس الضاحية، وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس، والأعضاء.
وفي بداية اللقاء كرم المجلس محمد المناعي عضو مجلس الضاحية السابق بمناسبة فوزه بعضوية المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأثنى على جهده وما قدمه من مبادرات وأعمال مجتمعية تطوعية لخدمة أهالي السيوح، وتمنى المجلس للمناعي مواصلة جهوده في خدمة إمارة الشارقة وشعبها خلف القيادة الرشيدة.
وناقش الحضور عدداً من المحاور المهمة التي تخص مناطق وأحياء السيوح، ورفع الحضور الشكر والثناء الكبير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهات سموه الرائدة وحرصه على تلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة للمجتمع.
كما تم خلال اللقاء مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات المجتمعية المهمة، حيث تبادل الحضور وجهات النظر والآراء حول سبل تعزيز جودة الحياة في الضاحية ودعم الخدمات المجتمعية والتي تشمل الطرق والمرافق وعدداً من الخدمات والملاحظات التي قدمها الأهالي، وجرى خلال الاجتماع التأكيد على أهمية دور الأسر في تعزيز التواصل الاجتماعي والتعاون المشترك لتحقيق مصلحة الضاحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3jbu458d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"