عادي

ابنة جوارديولا تغضب برشلونة

13:24 مساء
قراءة دقيقتين
شعار المونديال الذهبي على قميص سيتي
الصورة التي أغضبت برشلونة
متابعة: ضمياء فالح
أثارت ماريا ابنة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بطل الخماسية التاريخية غضب مشجعي برشلونة، فريق المدرب السابق، بنشر صورة على حسابها في إنستجرام تجمع جوارديولا مع نجم ريال مدريد السابق مارسيلو الى جانبها وشقيقها ماريوس.
والتقطت الصورة بعد فوز سيتي على فلومينينسي فريق مارسيلو الجديد 4-صفر في نهائي مونديال الأندية وتتويج سيتي بلقب مونديال الأندية الذي حضرته ماريا برفقة والدتها وشقيقها في المملكة العربية السعودية.
وتساءل مشجعو برشلونة عن سر الصداقة بين جوارديولا ومارسيلو ومتى بدأت خصوصاً مع العداء التقليدي بين برشلونة والريال.
واكتفت ماريا بنشر صورة أخرى مع والدها في أرضية الملعب وكتبت تحتها «لا أحد يستطيع تحقيق إنجاز كهذا أفضل منك».
ويبدو أن مشجعي برشلونة الذين حصد فريقهم لقب المونديال في 2009 بقيادة جوارديولا لم يكونوا الوحيدين في ميدان الحسد لسيتي إذ عبر مشجعو ليفربول الذين حصد فريقهم اللقب في 2019 عن غضبهم بعد سماح رابطة البريميرليغ لمانشستر سيتي بإضافة شعار المونديال الذهبي للقميص لما تبقى من مباريات موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وسيبقى الشعار حتى موعد تتويج بطل جديد للمسابقة العام المقبل.
وفاز ليفربول بلقب 2019 على حساب فلامنغو البرازيلي، لكن الرابطة لم تسمح له بإضافة الشعار حتى الموسم التالي لأن اللوائح كانت تمنع تغيير شكل قميص النادي أثناء الموسم ثم تغيرت اللوائح وسمح لتشيلسي بطل نسخة 2021 باضافة الشعار الذهبي للقميص.
ومن تعليقات المشجعين: «سيتي وتشيلسي يسمح لهما بوضع الشعار، ليفربول لا»، و«البريميرليغ يفضل دائماً مانشستر سيتي».
من جهته، طالب نجم سيتي الإنجليزي فيل فودن الذي سجل أحد أهداف النهائي وصنع آخر من بقية الأندية احترام إنجاز سيتي بعدما أصبح أول ناد إنجليزي يحصد 5 ألقاب كبرى في عام واحد وقال: «لا أعتقد أن نادينا يحصل على ما يستحق من الثناء، حصد 5 ألقاب واللعب كل 3 أيام صعب جداً ونطمح لتكرار الإنجاز لأننا متعطشون دوماً للفوز. لا يوجد شيء اسمه توقف في مانشستر سيتي، عليك دائماً أن تفوز وأنا أردت الفوز بهذا اللقب لأنه ليس فقط بطولة كبيرة للنادي بل لأكمل الألقاب الخمسة أيضاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4779z3aw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"