عادي

برشلونة يحاول التملص من رفع أجر ليفاندوفسكي

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
برشلونة يحاول التملص من رفع أجر ليفاندوفسكي
برشلونة يحاول التملص من رفع أجر ليفاندوفسكي
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن محاولة نادي برشلونة الإسباني التملص من دفع مبلغ يستحقه لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بقيمة (5.2 مليون استرليني ) الموسم المقبل بموجب العقد في العام الثالث من تواجده في صفوف الفريق الكتالوني.
ووقع ليفاندوفسكي لبرشلونة قادماً من بايرن ميونيخ في صيف 2022 مقابل 42.5 مليون استرليني لـ3 سنوات مع خيار التمديد عاماً آخر وبسبب الظروف المالية الصعبة التي يعانيها برشلونة يحصل اللاعب على زيادة في أجره عاماً بعد عام.
حصل ليفاندوفسكي في عامه الأول على 17.3 مليون استرليني ويحصل حالياً على 22.5 مليون استرليني ويجب أن يحصل على 27.7 مليون استرليني الموسم المقبل، لكن بسبب تراجع مستوى المهاجم هذا الموسم ومشاكل برشلونة المالية سيوقف النادي زيادة الأجر لمعرفة إن كان بالإمكان تعديل أجر المهاجم.
وجاء التقرير بعد صراخ المدرب تشافي على ليفاندوفسكي بين شوطي مباراة الفوز على ألميريا 3-2 الأربعاء الماضي، وعلق تشافي بعد المباراة: «بين الشوطين كانت النتيجة 1-1، وجهت للاعبين أقسى خطاب لمدرب، هل نفع هذا؟ شاهدتم النتيجة».
وقال تقرير صحيفة الموندو ديبورتيفو: إن تشافي كان غاضباً من تكاسل اللاعبين وتراجع ضغطهم على الخصم في الشوط الأول ووجه كلاماً قاسياً لليفاندوفسكي الذي سجل 9 أهداف في 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.
ولم يسجل ليفاندوفسكي سوى هدف واحد في آخر 5 مباريات بالليغا ويتخلف الفريق عن المتصدر جيرونا بـ7 نقاط، وفي حال رغب المهاجم بتمديد عقده عاماً رابعاً عليه أن يرضى بالأجر الذي يتقاضاه الآن (22.5 مليون استرليني ).
وخفض برشلونة في سبتمبر / أيلول الماضي سقف أجور لاعبيه لأكثر من 320 مليون استرليني ما قاد لمخاوف من قدرة النادي على جذب أفضل النجوم، كما أكد رئيس النادي خوان لابورتا رغبته بتحويل عقدي جواو كانسيلو وجواو فيليكس من إعارة لصفقة دائمة في الصيف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4caunun9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"