عادي

رونالدو يودع 2023 بالهدف رقم 54

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو يودع 2023 بالهدف رقم 54
رونالدو يودع 2023 بالهدف رقم 54
الرياض: عيسى الحكمي
أهداف لا تتوقف، وتألق لا يعترف بالعمر، هكذا هو كريستيانو رونالدو النجم الذي لا يمل ولا يكل من صناعة وكتابة الأرقام.
«الدون» أنهى عام 2023 بتسجيل هدفه رقم 54 عندما قاد فريقه النصر السعودي لانتصار عريض خارج القواعد على مضيفه التعاون 4-1. وسجل رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 بعد تمريرة قاتلة من البديل سيكو فوفانا، وقبل ذلك قلب النصر تأخره المبكر في الدقيقة 13 بهدف من نقطة الجزاء سجله أشرف المهداوي إلى انتصار جديد خارج القواعد بعد خمسة أيام من الفوز على مضيفه الاتحاد 5-2.
وأدرك الكرواتي بروزوفيتش هدف التعادل للنصر في الدقيقة 26 وبعد 9 دقائق سجل الإسباني لابورت الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول 2-1.
وبعد خمس دقائق من العودة إلى الملعب من الغرف المغلقة سجل البرتغالي أوتافيو الهدف الثالث في الدقيقة 50.
وعاندت الكرة كريستيانو في 3 فرص متاحة للتسجيل حتى الدقيقة الثانية بعد التسعين ليسجل الهدف الرابع ويحتفل بهدفه رقم 54 متقدماً على أقرب مطارديه مبابي وهاري كين بفارق هدفين.
ماذا قال الدون؟
قال رونالدو بعد المباراة: سعادتي بالأهداف لا تتوقف، دائماً أسعى لانتصار فريقي وإحراز المزيد من الأهداف، أكرر سعادتي باللعب في الدوري السعودي الذي سيكون كما ذكرت مراراً ضمن افضل خمسة دوريات في العالم.
ودورياً أيضاً وضع الشباب حداً لتعثراته وفاز على ضيفه الوحدة 1-0 سجله عبد الله رديف في الدقيقة 86 ليصبح رصيد الفريق العاصمي 21 نقطة نقلته للمركز الحادي عشر وبقي الوحدة عند 25 نقطة في المركز التاسع، وتعتبر المباراة وداعية للأرجنتيني بانيغا الذي سيغادر الشباب إلى بوكاجونيور بعد 3 مواسم في الدوري السعودي.
وفي آخر المباريات تعادل الأخدود والفتح دون أهداف، هذه النتيجة أعطت كل فريق نقطة واحدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2wzwm56m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"