عادي

حركة الانتقالات تتواصل بين فرق دوري نجوم العراق

11:37 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري نجوم العراق
من مباريات دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل حركة انتقالات اللاعبين بين فرق دوري نجوم العراق لكرة القدم، بعد أن تم فتح باب الانتقالات الشتوية في الخامس من الشهر الحالي.
وأعلن نادي زاخو الرياضي عن تعاقده مع اللاعب اليمني ناصر محمدوه قادماً من فريق المحرّق البحريني، كما تعاقدت الإدارة ذاتها مع المحترف الكاميروني اللاعب فرانك سيدريكي قادماً من فريق القوة الجوية العراقي.
وتعاقد نادي نفط الوسط الرياضي مع اللاعب اليمني أنيس المعاري قادماً من فريق بهلاء العماني، بينما أعلن نادي النجف الرياضي عن تعاقده مع لاعبي فريق الميناء حمزة عدنان ومحمد زامل، وتعاقدت إدارة نادي القاسم مع اللاعب محمد خالد كوفي قادماً من فريق دهوك.
ولم يكن فريق نوروز بعيداً عن حركة التنقلات الشتوية، إذ أعلن عن أول تعاقداته الشتوية مع الحارس علي جاسم شنيشل قادماً من فريق القاسم.
وفي مجال انتقالات المدربين استغنت الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي وعبر التنسيق والتشاور مع أحمد خلف مدرب فريقها الكروي الأول عن المدرب المساعد حيدر صباح الذي كان يعمل مساعداً للمدرب المستقيل سليمان رمضان، وقررت الاستعانة بالمدرب علي وهيب ليكون مدرباً مساعداً للمدرب الحالي أحمد خلف.
وتسعى بعض الفرق لاسيما الجماهيرية مثل القوة الجوية، الشرطة، الزوراء، الطلبة لاستغلال مدة الانتقالات الشتوية للتعاقد مع لاعبين جدد يساعدون فرقها على تحسين المستوى والنتائج فيما تبقى من مباريات دوري نجوم العراق لهذا الموسم.
وسيكون فريق الزوراء أكثر الفرق الجماهيرية التي ستشهد تغييراً بعد أن قرر مدربه المصري حسام البدري الاستغناء عن بعض المحترفين والاستعانة بلاعبين آخرين عوضاً عنهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yx7uksw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"