عادي

لماذا استقبلت الجماهير السعودية نجم ريال مدريد بصافرات الاستهجان؟

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لماذا استقبلت الجماهير السعودية نجم ريال مدريد بصافرات الاستهجان؟
لماذا استقبلت الجماهير السعودية نجم ريال مدريد بصافرات الاستهجان؟
الرياض: عيسى الحكمي
قابلت الجماهير التي حضرت مباراة ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، اللاعب الألماني توني كروس بصافرات الاستهجان دون غيره عندما أعلن المذيع الداخلي اسم اللاعب.
ولم تنس الجماهير السعودية التصريحات السابقة لمتوسط الميدان الألماني الذي لم يشجع إقامة البطولات في المنطقة الخليجية وحتى الاستقطابات الأخيرة للدوري السعودي.
واستمرت صافرات الاستهجان مع كل كرة يستلمها اللاعب على الرغم من التشجيع لبقية زملائه وللريال على العموم.
وفاز ريال مدريد 5-3 بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين ليتأهل للنهائي في 14 الجاري أمام الفائز يوم الخميس من برشلونة وأوساسونا.
وكان أتلتيكو مدريد قد تقدم مرتين لكن في كل مرة كانت آلة الريال بقمة حضورها وكذلك المدرب أنشيلوتي الذي تألق في قراءة المباراة ليطيح بأحلام المدرب سيموني مجدداً.
سجل أهداف الريال روريغيز وميندي وكارفخال وسافينش ( في مرماه) وإبراهيم دياز في الدقائق 20 و29 و85 و116 و 122، وسجل لأتلتيكو هيرمسو وغريزمان وكايبا( في مرماه) في الدقائق 6 و37 و76.
وقال أنشيلوتي: كما توقعت كانت المباراة قوية جداً، واجهنا منعطفات المصاعب بشكل جيد ونجحنا في أن نكون في النهائي.
من جهته قال سيموني: المباراة جاءت مفتوحة، كنا على وشك الفوز لكن ثمة تفاصيل بسيطة منحتهم التحول وحققوا الانتصار، لنطوي الصفحة وننظر للمباريات المتبقية، شكراً للجماهير السعودية لقد منحونا زخماً من الحماس وكانوا رائعين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2p84sxj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"