عادي

مجلس ضاحية السيوح يناقش إنجازاته

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
عقد مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، اجتماعاً استثنائياً وحيوياً في مقره بمدينة الشارقة، وترأس الاجتماع يوسف عبيد حرمول الشامسي، رئيس المجلس، بحضور حارب محمد الرميثي، نائب الرئيس، وأعضاء المجلس، جاسم محمد بخيت السويدي، وعبدالله ناصر أحمد النعيمي، وأحمد حسن يحي الياسي، وإبراهيم راشد النقبي، وهلال أحمد المحرم، وسالم سيف السويدي وخالد سالم النعيمي، وموظف المجلس عبدالرحمن محمد الياسي.
بدأ رئيس المجلس الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير لأعضاء المجلس على جهودهم المبذولة والإنجازات التي حققوها خلال الفترة الماضية، وتلا ذلك مناقشة الإنجازات بمجال الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي تم تنفيذها طوال عام 2023، كما تم مناقشة استمرارية أعمال مجلس الضاحية خلال العام 2024، وسير مختلف البرامج والفعاليات الجاري تنفيذها، مع إلقاء الضوء على المشاركة المستمرة في الملتقى السنوي الصحراوي للقيادة العامة لشرطة الشارقة.
شمل الاجتماع تحديثاً على عدد من اللجان العاملة بالمجلس، بما يتناسب مع التطلعات وغاياته للارتقاء بمنظومة أعماله، بهدف تحسين الأداء وتعزيز التفاعل الإيجابي مع المجتمع.
ومن بين الموضوعات الأخرى التي تمت مناقشتها، تعاون المجلس مع نادي البطائح لعربات الأسر المنتجة خلال شهر رمضان المبارك، والتواصل مع مجالس الضواحي الأخرى لتنسيق الجهود وتنفيذ عدد من الزيارات الميدانية.
كما تم التطرق إلى مشروع أراد لتنظيم بطولة كرة القدم الثانية، إضافة إلى تنظيم مبادرة «يلستنا» التي ستُطلق في نهاية الشهر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muucnkdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"