عادي
المهرجان شمل برامج وأنشطة نالت إعجاب الأسر

«شؤون الضواحي» تكرّم الجهات المشاركة في «ضواحي 12»

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

تعزيزاً للنجاح الذي حققه «مهرجان ضواحي»، في عامه الثاني عشر، بعد أن شهد إقبالاً كبيراً من أهالي الضواحي بمختلف برامجه المتنوعة التي استضافها في «حديقة القرائن 4» بمدينة الشارقة، كرمت دائرة شؤون الضواحي، الجهات الراعية والمشاركة في «مهرجان ضواحي 12» وأعضاء اللجنة المنظمة والفرق التطوعية لهذا الحدث الاجتماعي البارز.

استمر المهرجان ثلاثة أسابيع، حيث انطلق في 8 ديسمبر وتواصل حتى 29 ديسمبر 2023، وشمل عدداً من البرامج والأنشطة التي نالت إعجاب الحضور وأسرهم، حققت تفاعلاً إيجابياً، وأسهمت في تعزيز التواصل المجتمعي والترابط الأسري.

تضمن التكريم في بدايته كلمة الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة، الذي رحب بالحضور وأعرب عن فخره بتفاعل الزوار مع أنشطة المهرجان، وأكد أهمية تعزيز التواصل والترابط الأسري.

وقدم الشيخ ماجد بن سلطان، الشكر الجزيل لكل الذين أسهموا في نجاح المهرجان، الرعاة وشركاء أو أعضاء فرق العمل، لأن هذا الحدث يعكس روح التعاون والتفاني في المجتمع.

بعدها تابع الحضور عرضاً لمادة مرئية أضاءت على أنشطة المهرجان وما شهده من فرصة للتواصل وتقديم تجربة نوعية للتلاقي والتزاور وقضاء أمتع الأوقات. كما أبرز العرض تعاون نحو خمسين جهة في هذا التنظيم، الذي يدعم بقوة رؤية الدائرة في تحقيق التواصل وتعزيز الروح الاجتماعية، وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وتناولت اللقطات المصورة استعراض مشاركة 50 أسرة منتجة، و39 مطعماً وعربة متنقلة، و7 مقاهٍ عكست جميعها حجم الدعم والمشاركة الكبيرة في هذا الحدث المميز. وفي الختام، كرّمت الدائرة الشريك الحصري للمهرجان «مصرف الشارقة الإسلامي»، وبقية الرعاة والجهات المشاركة، معربة عن شكرها الكبير للجميع على جهودهم وتفانيهم في إنجاح المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4dy2xtzd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"