مقال مدفوع
جديد الأسواق

الجامعة الأمريكية في الإمارات تحتفل بمناسبة اعتماد SACSCOC

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
eds

 استضافت الجامعة الأمريكية في الإمارات (AUE) احتفالاً لا يُنسى في فندق العنوان يوم 20 ديسمبر، بمناسبة الإنجاز التاريخي لاعتماد SACSCOC. وجمعت هذه المناسبة ضيوفاً كراماً، من بينهم رئيس وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ونواب الرئيس، وشخصيات بارزة مثل الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، و مستشار التعليم العالي مدير هيئة الاعتماد الأكاديمي (CAA) وزارة التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد يوسف بني ياس.

وكان اللقاء مملوء بالسعادة والفرح والشعور المشترك بالفخر. استمتع الحضور بأمسية ممتعة تضمنت الطعام والموسيقى الحية وحفلات توزيع الجوائز والألعاب الممتعة.

وكان من أبرز أحداث الأمسية حفل توزيع الجوائز، حيث تم تكريم الأفراد والإداريين الذين لعب تفانيهم وجهودهم دوراً حيوياً في الحصول على اعتماد SACSCOC. يؤكد هذا الاعتراف الالتزام الجماعي لمجتمع الجامعة الأمريكية في الإمارات بالحفاظ على المعايير الدولية للتميز الأكاديمي وتجاوزها.

أعرب البروفيسور مثنى، رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات، عن سعادته قائلاً: "نحن سعداء للغاية بالاتحاد كمجتمع والاحتفال بالإنجاز الرائع لاعتماد SACSCOC هذا الاعتراف لا يؤكد التزامنا بالتميز فحسب، بل يدفعنا أيضاً إلى مستويات أعلى في مجال التعليم" الساحة الأكاديمية العالمية."

وفي أعقاب الحصول على اعتماد SACSCOC، تستعد الجامعة الأمريكية في الإمارات لاستضافة أول منتدى دولي للاعتماد المؤسسي في الخامس من مارس، ما يعزز التزامها بالتعزيز الأكاديمي المستمر.

وقد وفر هذا الحدث منصة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والقيادة للتفكير في الرحلة التي أدت إلى الاعتماد والتعبير عن الامتنان لجميع المشاركين في قصة النجاح هذه. كما أنه يرمز إلى الوحدة والرؤية المشتركة التي تحدد الجامعة الأمريكية في الإمارات كمؤسسة.
كانت الأمسية بمثابة شهادة على روح المجتمع النابضة بالحياة والشاملة في الجامعة الأمريكية في الإمارات. وأكد الجو البهيج التزام المؤسسة بتعزيز بيئة ديناميكية وداعمة للنمو الأكاديمي والشخصي.

تعرب الجامعة الأمريكية في الإمارات عن تقديرها لجميع الحضور لمساهمتهم في إنجاح الاحتفال، وتتطلع إلى مستقبل مملوء بالإنجازات المستمرة والإنجازات المشتركة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/52xpk98a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"