مقال مدفوع
جديد الأسواق
ستعرض مدينة برجيل الطبية خدماتها كمركز إقليمي للسياحة الطبية، وتطلق مبادرة "جرس الحياة" في الجناح H6E59 بمعرض الصحة العربي 2024

مدينة برجيل الطبية: حماية صحتك في المدينة الأكثر أماناً في العالم

09:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
burjeel

في المشهد المتطور باستمرار للرعاية الصحية العالمية، تقف مدينة برجيل الطبية شامخة كعنوان للخبرة العالمية، حيث تعيد تعريف المعايير وتضع أخرى جديدة للرعاية الرباعية، وبرزت في أبوظبي كمستشفى رائد في تطوير الرعاية الصحية، ومع تزايد الترقب لمعرض الصحة العربي 2024، من المقرر أن يعرض المستشفى التابع لبرجيل القابضة حلول الرعاية المعقدة الاستثنائية وقدراته التكنولوجية المتطورة، ما يعزز مكانته كوجهة إقليمية في مجال الرعاية الصحية.

وتحت شعار "حماية صحتك في المدينة الأكثر أمانًا في العالم"، ستسلط مدينة برجيل الطبية الضوء على تفانيها في خدمة المرضى الدوليين والسياحة الطبية، ما يعزز دورها كوجهة عالمية للخدمات الطبية المتطورة.

تتطلع مدينة برجيل الطبية إلى تكريم الناجين من السرطان من خلال مبادرة "جرس الحياة" في معرض الصحة العربي 2024 بالجناح H6E59، والذي يعتبر رمزاً لانتصارهم على السرطان، إيذاناً ببداية الحدث، وعلى مدار الأيام الأربعة، ستتم دعوة الناجين من مرض السرطان وأحبائهم لقرع الجرس أيضاً، ما يشكل رمزاً قوياً للأمل في جناح مدينة برجيل الطبية، والاحتفاء بشجاعة وتصميم أولئك الذين حاربوا السرطان وانتصروا عليه.

مركز إقليمي مرغوب فيه
تضع مدينة برجيل الطبية نفسها كمركز إقليمي للسياحة الطبية، بما تقدمه من عروض رعاية شاملة ومعقدة وتكنولوجية، حيث يلتزم المستشفى إلى جانب تفانيه في تقديم الرعاية المتخصصة، بجعله وجهة جذابة للمرضى من جميع أنحاء العالم والباحثين عن خدمات الرعاية الصحية العالمية.

رعاية عالمية المستوى في علاج الأورام
تعتبر مدينة برجيل الطبية عنوان التميز في علاج الأورام، حيث تم الاعتراف بها كمركز للتميز في رعاية الأورام، وهو أول مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة يحصل على اعتماد من الجمعية الأوروبية لطب الأورام (ESMO) كمركز متكامل لعلاج الأورام والرعاية التلطيفية، وينعكس التزام المستشفى برعاية مرضى السرطان في نهجه متعدد التخصصات، الذي يغطي علاج الأورام الطبي والجراحي، وعلاج الأورام بالإشعاع، والطب النووي، والرعاية التلطيفية، وعلاج الأورام بالإشعاع.

يتميز قسم الطب النووي بالمستشفى بالتكنولوجيا المتقدمة ورعاية الخبراء والتشخيص الدقيق والعلاجات الرائدة، ومن خلال التعاون الوثيق مع مختلف التخصصات الجراحية والطبية، ويتمتع القسم بمهارة في إجراء 30 نوعاً من عمليات المسح وستة أنواع من العلاج بالنويدات المشعة.

رعاية المستقبل من خلال رعاية الأطفال
تمتد رعاية الأطفال المتخصصة في المستشفى إلى الأطفال منذ ولادتهم حتى 16 عاماً، حيث يضمن فريق متخصص من أطباء الأطفال والمتخصصين حصول كل طفل على أعلى مستوى من الرعاية، وفي عام 2022، اتخذ المستشفى خطوة مهمة من خلال إنشاء أول مركز لزراعة نخاع العظام للأطفال في البلاد. بالإضافة إلى ذلك، يقف مركز كيبروس نيكولايدس لطب وعلاج الأجنة في طليعة فهم وعلاج العيوب التي يتم تشخيصها قبل الولادة.

العمليات الجراحية المعقدة وزراعة الأعضاء
تقدم مدينة برجيل الطبية حلولاً لمجموعة واسعة من الحالات المعقدة من خلال إنشاء مراكز بالتعاون مع شركاء دوليين، واكتسب المستشفى شعبية بسبب خدماته المتطورة في مجال جراحة العظام، لا سيما من خلال عيادة بالي الشرق الأوسط، حيث يتم توفير العلاجات الأكثر تقدماً لتحسين نوعية الحياة للأفراد الذين يتعاملون مع حالات العظام الخلقية والتشوهات.

ويضم المستشفى أيضاً المعهد المتقدم لأمراض النساء وعيادة إيفيميندو، المتخصصة في الرعاية الشاملة لحالات مثل التهاب بطانة الرحم، والأورام الليفية الصعبة، وإصلاح قاع الحوض، وأمراض الجهاز البولي التناسلي، وطب الحوض العصبي. 

وقد أطلق المستشفى مؤخرا معهد برجيل لطب الأنف والأذن والحنجرة والرقبة، لتقديم خدمات شاملة ومتقدمة في هذا المجال وبموجبه، وتقديم رعاية شاملة لجميع اضطرابات الغدة الدرقية وغيرها.

وتفتخر مدينة برجيل الطبية بأن لديها برنامجاً قوياً لزراعة الكلى والكبد، حيث إن المنشأة الطبية مجهزة تجهيزاً جيداً لتسهيل إجراءات زراعة الكلى المختلفة، بما في ذلك عمليات زرع الكلى من متبرع حي، وخدمات زراعة الكلى طفيفة التوغل، وعمليات زرع الكلى غير المتوافقة مع فصيلة الدم ABO، وعمليات زرع الكلى من متبرع متوفى.

الدقة الجراحية والتميز في التصوير الطبي
تضم مدينة برجيل الطبية نظام Da Vinci Xi Robotic System لإجراء العمليات الجراحية، مما يضمن دقة لا مثيل لها أقل تدخل جراحي، حيث يعمل نظام المنظار الجراحي ثلاثي الأبعاد/4K/ICG على تعزيز قدرات الفريق الجراحي، ما يسهم في تحقيق نتائج فائقة للمرضى.

خبراؤنا

الصورة
doctor


أكد جون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة، إن "مشاركتنا في معرض الصحة العربي تعكس التزامنا بتعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة من الدرجة الأولى للمرضى الدوليين، والتأكيد على دورنا في تشكيل مستقبل الرعاية الصحية".

الصورة
ayesha

قالت عائشة المهري، نائب الرئيس التنفيذي لمدينة برجيل الطبية، "يتجلى التزامنا بتحويل الرعاية الصحية في تركيزنا على المجالات الرئيسية للرعاية المعقدة والتأثير بشكل إيجابي في حياة المرضى في جميع أنحاء المنطقة، ونحن ملتزمون بوضع معايير جديدة في رعاية المرضى، وتعزيز الابتكار، والمساهمة في رفاهية مجتمعاتنا."

الصورة
humaid

ويقول البروفيسور حميد الشامسي مدير خدمات الأورام في برجيل القابضة، "إننا نخطو خطوات متواصلة في تعزيز نتائج المرضى من خلال الخبرات والأبحاث المتطورة، إن الاعتمادات والعضويات الدولية التي نتمتع بها تجسد تفانينا في الريادة في مجال طب الأورام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على نطاق أوسع".

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nfkwhy3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"