عادي

غنتوت ولامار يواجهان أبوظبي وبن دري في البطولة الدولية للبولو

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اتضحت ملامح المربع الذهبي لبطولة غنتوت السنوية الدولية التي تختتم يوم الأحد المقبل بملاعب نادي غنتوت، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو.

وتشهد البطولة مشاركة 6 فرق بمستوى التصنيف «10-12 هانديكاب»، وتأهل للدور نصف النهائي فريق غنتوت بولو الذي احتل المركز الأول في الترتيب العام، والذي يقابل فريق لامار بولو رابع الترتيب العام، عصر الخميس، بينما يلتقي أبوظبي بولو الوصيف مع فريق بن دري بولو الثالث في نفس الدور، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية التي تقام على كأس البطولة الدولية ال23، ويودع الخاسران البطولة حسب اللائحة الفنية، بينما يلعب الخامس والسادس على كأس الترضية المقدم من غنتوت لتجهيزات الفروسية والتي تجمع بين فريقي AM بولو وبهنسالي.

وجاءت صدارة فريق غنتوت بولو برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات على التوالي في الدور التمهيدي، واحتل فريق أبوظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني المركز الثاني بفوزه أمس الأول على فريق بهنسالي بولو 10-9.

وتمكن فريق لامار بولو من تحقيق فوزه الأول الذي كفل له المركز الرابع وذلك على حساب فريق بن دري بولو بنتيجة 7-6.

وشهدت تلك المرحلة تسجيل 282 هدفاً حتى الآن.

من جهة ثانية، وجهت اللجنة المنظمة للحفل الختامي الدعوة إلى الجميع لحضور المباراة النهائية بملاعب غنتوت، وسيكون الدخول بالمجان، وأعدت اللجنة فقرات ترفيهية متنوعة، كما ستكون هناك سحوبات مجانية للجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5b2hnwaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"