عادي

شراكة بين ماغناتي و«الاتحاد للمدفوعات» التابعة لـ«المركزي»

20:18 مساء
قراءة دقيقتين
شراكة بين ماغناتي و«الاتحاد للمدفوعات» التابعة لـ«المركزي»

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «ماغناتي»، مزود حلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط، عن شراكة مع الاتحاد للمدفوعات، التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، تنسجم في مضمونها وأهدافها مع التزام «ماغناتي» الجاد والمستمر بإرساء ملامح جديدة لمستقبل قطاع المدفوعات.

وتستفيد الشراكة من منصة «آني» التابعة للاتحاد للمدفوعات، لتوفير تجربة سداد آمنة ومرنة وفورية للأفراد والشركات والهيئات الحكومية في مختلف أنحاء الدولة، وتعزز إمكانية استفادة قاعدة تجار «ماغناتي» من البنية التحتية للمنصة، ما يوسع نطاق استخدام حلول الدفع الرقمية المبتكرة في دولة الإمارات.

وتعتبر «آني» منصة حديثة ومبتكرة للمدفوعات الفورية، طورتها الاتحاد للمدفوعات، ضمن برنامج تحوّل البنية التحتية المالية الذي أطلقه المصرف المركزي. وتقدم المنصة للمؤسسات المالية والمزودين المرخصين لخدمات الدفع إمكانات استثنائية، تضمن إنجاز المعاملات الرقمية بشكل أسرع وأكثر أماناً، وعلى مدار الساعة. كما تستفيد هذه الشراكة من اتساع نطاق حضور «ماغناتي» وخبراتها الكبيرة لتعزيز وصول واستخدام «آني» في الدولة، وتوظيف إمكاناتها المتطورة لإحداث تحول نوعي في قطاع المدفوعات في دولة الإمارات.

ومن خلال الالتزام المشترك بتطوير القطاع على مستوى الدولة، سيعمل الطرفان على تقديم حلول دفع مبتكرة في السوق الإماراتية، وإثراء تجربة جميع أصحاب المصلحة وعلى كافة المستويات. ويتيح هذا التعاون إمكانية وصول عملاء ماغناتي من الأفراد والتجار إلى أحدث تقنيات الدفع، ما يؤكد حرص الشركة على توفير أفضل تجارب الدفع الرقمية المرنة.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي للشركة: «نتطلع من خلال تعاوننا مع الاتحاد للمدفوعات إلى تقديم تجربة دفع محسّنة للتجار، حيث تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين آني من جهة، وشبكتنا الواسعة من جهة ثانية، ما يفسح المجال أمام آلاف التجار للاستفادة من تقنياتها المتطورة. ولا شك بأن هذا التعاون يمثل جسراً للانتقال من المدفوعات النقدية التقليدية نحو اعتماد الحلول الرقمية الحديثة، ما يسهم في تعزيز منظومة الاقتصاد غير النقدي في دولة الإمارات».

فيما قال جان بيلباور، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمدفوعات: «تعمل الاتحاد للمدفوعات انطلاقاً من هدفها الرامي إلى تعزيز نمو الاقتصاد الرقمي في دولة الإمارات، عبر توفير بنية تحتية آمنة وسهلة الاستخدام للمدفوعات، ما يتيح لشركائنا تقديم حلول دفع مرنة وذكية لعملائهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bkdr5prz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"