عادي
على هامش القمة العالمية للحكومات

سيف بن زايد يلتقي وزير الدفاع السلوفاكي وقائد شرطة نيويورك

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1
1

التقى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، روبرت كاليناك، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بجمهورية سلوفاكيا، والوفد المرافق، في دبي على هامش القمة العالمية للحكومات.
تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، ووسائل تطويرها، لا سيما في العمل الأمني والشرطي. 
وجرى الحديث عن القمة، التي تعدّ منصة عالمية تجمع القادة والخبراء وصانعي القرار في العالم، من أجل تبادل المعرفة والخبرات، وسبل تطوير العمل والخدمات الحكومية، وجهود التنمية المستدامة.
حضر اللقاء، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وعدد من ضباط الوزارة، وبيتر كراجيروفيتش، الأمين العام لمكتب الخدمات، وبيتر بيسترو، المدير العام لإدارة السياسات الدفاعية، ومارتن كاتلوس، المدير العام إدارة التحديث، بوزارة الدفاع في جمهورية سلوفاكيا، إلى جانب أعضاء الوفد المرافق.
والتقى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد، على هامش القمة، المفوض إدوارد كابان، القائد العام لشرطة نيويورك والوفد المرافق.
وبحث سموّه خلال اللقاء مع الضيف العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها لا سيما في المجالات الأمنية والشرطية. وتطرقا إلى دور القمة وأهميتها في دعم جهود تحقيق الأهداف الإستراتيجية التنموية، وتطوير العمل الحكومي بصورة مؤسسية.
حضر اللقاء اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية وجويل إيسدورفر، كبير مستشاري عمدة مدينة نيويورك، وعدد من ضباط وزارة الداخلية وأعضاء الوفد الأمريكي المرافق من ضباط شرطة نيويورك.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ytz8f987

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"