عادي

تحاول الهرب من المستشفى بعد عملية تجميل

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عاملون في المستشفى أثناء الحديث مع المرأة
إعداد: مصطفى الزعبي
حاولت امرأة التسلل من أحد المستشفيات الخاصة في مدينة إسطنبول التركية، بعد ساعات من خضوعها لعملية تجميل، لتجنب الاضطرار إلى دفع تكاليف العملية.
وقع الحادث في مستشفى خاص بالحي شيشلي بإسطنبول. وفي مقطع قصير متداول عبر الإنترنت، يمكن رؤية امرأة ترتدي رداء المستشفى ونعلاً أبيض، وهي تتجادل مع الأطباء والممرضات الذين يحاولون منعها من المغادرة، وكان وجه المرأة منتفخاً بشكل واضح ومغطى بالكامل تقريباً بالضمادات، وهو أمر منطقي عند الأخذ في الاعتبار أنها خضعت لعملية جراحية تجميلية واسعة النطاق قبل ساعات فقط. والأمر الأقل منطقية هو دوافع المرأة لترك سريرها في المستشفى بمجرد زوال تأثير التخدير، في محاولة لتجنب تغطية فاتورة الإجراء.
وذكرت قناة «NTV» الإخبارية التركية أن المرأة التي لم يكشف عن هويتها وجنسيتها، سافرت إلى تركيا لإجراء جراحة تجميلية في وجهها، وجلست مع الأطباء واتفقت على الإجراء وكلفته، ولكن بمجرد أن تمكنت من المشي مباشرة بعد إجراء عملية التجميل حاولت التسلل خارج المستشفى دون الدفع.
ولسوء حظ المرأة، لاحظها موظفو المستشفى أثناء مغادرتها المستشفى وواجهوها، ووقعت مشاجرة منعتها من الخروج لحين وصول الأمن، فشتمت الممرضات والأطباء بلغة أجنبية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2t5kj5ss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"