عادي

رئيس برشلونة فجر غضبه برمي صحون المقبلات

12:38 مساء
قراءة دقيقتين
رئيس برشلونة فجر غضبه برمي صحون المقبلات
رئيس برشلونة فجر غضبه برمي صحون المقبلات
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن حادثة في مباراة تعادل برشلونة أمام غرناطة 3-3 الأحد الماضي وتتعلق برئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا (61 عاماً) إذ فجر غضبه من التعادل أمام صاحب المركز الـ19 في الليغا برمي صحون المقبلات التي كانت أمامه في المنصة الرئيسية لملعب ليويس كومبانيز الأولمبي، حيث يلعب برشلونة إلى حين انتهاء التجديد في معقله كامب نو.
ورجحت قناة تلفزيونية أن يكون غضب لابورتا عائداً لاستفزاز تعرض إليه من قبل مجموعة من المشجعين اقتربوا من المنصة وانتقدوا أداء الفريق هذا الموسم، فيما قال الصحفي كزافييه فالز إن لابورتا ترك وحيداً في المنصة.
وأضاف فالز: «غادرت دائرته المقربة المكان وتركته وحيداً، هم يعرفونه جيداً ويعرفون أنه عندما يغضب يجب أن يختفي الناس أمامه».
وفي سياق متصل، حدد النادي، الذي يحتل المركز الثالث في الليغا حالياً، سعر نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ (26 عاماً).
وكان لاعب الوسط رفض الرحيل في 2022 رغم عرض بـ70 مليون استرليني من مانشستر يونايتد، إلا أنه بعد مشاكل في الملعب وخارجه منفتح الآن على فكرة الرحيل.
وحدد برشلونة سعر دي يونغ بـ85 مليون استرليني مع تبقي عامين على عقده وهو محط اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الذي يدربه مدربه السابق في أياكس إيريك تن هاغ.
وكان دي يونغ تعرض لانتقادات الشهر الماضي بعد اتهامه بتمثيل المرض ليغيب عن مباراة الهزيمة أمام أنتويرب البلجيكي 3-2 ورفض وكيل أعماله التهمة بغضب ووصف الأخبار بـ«المزيفة» وذكرت مجلة RAC1 الكتالونية أن اللاعب اتصل بالمدير الرياضي البرتغالي ديكو ليخبره عن حالته لكن أسطورة البرتغال لم يكن مقتنعاً تماماً بحجته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4zf8dd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"