مقال مدفوع
جديد الأسواق

SHEIN تكشف عن معرض البيع المباشر للتسوق في "ديرفيلدز مول" بـ أبوظبي قبل رمضان

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
shein
shein
shein

حددوا تواريخكم من 1 إلى 3 مارس حيث تدعو شي إن SHEIN عشاق الموضة للانغماس في تجربة التسوق المثالية قبل شهر رمضان من خلال معرض البيع المباشر.

الصورة
ramadan

يقع معرض البيع المباشر في ديرفيلدز مول في أبوظبي، وهو أول معرض بيع مباشر لشي إن في الإمارة منذ عام 2019، ويعدكم بثلاثة أيام من التأنق الكامل في مجالي الموضة وأسلوب الحياة.

الصورة
ramadan

ستقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من المجموعات والموديلات بجودة عالية وأسعار معقولة لتتناسب مع جميع الأذواق، وستقدم مجموعة واسعة من الخيارات للنساء والأطفال والرجال وأيضاً الأحذية والحقائب والمجوهرات ومنتجات المنزل. من الملابس النسائية الرمضانية وديكور المنزل إلى الإطلالات لعيد الفطر المبارك، والملابس اليومية، والأطقم المحتشمة، والملابس الرياضية والكاجوال، ومجموعة الزفاف، وأزياء الحمل والأمومة، وغيرها الكثير.

الصورة
shein

سيعرض معرض البيع المباشر العلامات التجارية الفرعية الشهيرة لشي إن، بما في ذلك MOTF بريميوم، وLuvlette مع ملابس النوم المريحة والأنيقة، وDazy المستوحاة من الأسلوب الكوري، وRomwe، وCozy Cub الذي يقدم خيارات رائعة للرضع.

واحتفالاً بهذه المناسبة الخاصة، ستقدم شي إن SHEIN خصماً حصرياً بنسبة 25% على كل شيء في المعرض. هذا العرض الرائع متاح فقط في معرض البيع المباشر، مما يجعله فرصة لا يمكن تفويتها لعشاق الموضة لتجديد خزاناتهم بأحدث الموديلات وبأسعار معقولة.

الصورة
shein

كمكافأة، سيكون هناك أيضاً  كود خصم رائع بنسبة 18%  لجميع المشتريات عبر الإنترنت حتى 31 مارس 2024. استخدموا الكود 18MAR للاستفادة من صفقات رائعة على جميع مشتريات شي إن SHEIN.

سيتم فتح الأبواب من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل طوال الثلاثة أيام. 
يمكنكم مشاركة تجاربكم باستخدام الهاشتاغ الرسمي RamadanFaSHEIN#.

الصورة
shein

حول شي إن
شي إن هي شركة إلكترونية عالمية لبيع الأزياء وأسلوب الحياة بالتجزئة، ملتزمة بجعل جمال الموضة في متناول الجميع. نحن نستخدم تكنولوجيا التصنيع عند الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد، مما يقلل من نفايات المخزون ويمكننا من تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم. من مكاتبنا العالمية، نصل إلى العملاء في أكثر من 150 دولة.

لمعرفة المزيد حول شي إن، تفضل بزيارة موقعنا ar.shein.com
تجربة التسوق الإستثنائية في رمضان
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/f97v2394

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"