عادي

اختتام «أنتولد الموسيقي» في دبي

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
نجح مهرجان أنتولد، في جذب أكثر من 185 ألفاً من عشاق الموسيقى من أنحاء العالم، مع حضور 45 ألفاً في اليوم الأخير، خلال الفترة التي امتدت من 15 إلى 18 فبراير، حيث تحولت مدينة إكسبو دبي إلى مدينة موسيقية مترامية الأطراف، استمتع فيها الحضور بعروض حية تجمع بين الخيال والحقيقة، ولم يف المهرجان المتألق بوعده بتقديم ترفيه عالمي المستوى إلى دبي فحسب، بل أسهم في ترسيخ مكانة الدولة كوجهة عالمية رائدة للمهرجانات.
وشهد المسرح الرئيسي، عدداً لا يحصى من العروض المذهلة التي قدمتها مجموعة منتقاة من النجوم العالميين، وكان اليوم الأخير من المهرجان مليئاً بالفنانين الموهوبين، بما في ذلك نجم البوب الكوري «ساي» PSY، المشهور بأغنيته «غانغام ستايل». لم يكن العرض المباشر الذي قدمه «ساي» في اليوم الرابع أقل من مجرد عرض أسطوري، إذ غمر المسرح الرئيسي بطاقة لا مثيل لها، وراقصين وعروض فيديو وعرض مذهل للألعاب النارية. كان أداء «ساي» الأسطوري دليلاً على قدرة أنتولد دبي على تقديم لحظات لا تنسى.
ولم تخل الليلة الأخيرة من الموسيقى الإلكترونية الجذابة، والتي شارك فيها سيباستيان إنجروسو، وتيمي ترومبيت، منسق الأغاني الأسترالي، وإينا، مغنية البوب الرومانية الذين قدموا عروضاً حية فريدة، أصبح رواد المهرجان جزءاً لا يتجزأ منها في انسجام تام من الغناء والرقص.
وقال إيدي تشيريجي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لـ«أنتولد يونيفرس»: «نفخر بنجاح المهرجان الذي تجاوز توقعاتنا، ويسعدنا تقديم الفرحة والسعادة للجميع، وقد كان احتفالاً عالمياً بالموسيقى والتواصل والعاطفة الخالصة، ونتطلع للعودة بقوة سنة 2025، بمزيد من المفاجآت والعروض الاستثنائية».
واستطاع المهرجان رفع سقف التوقعات للمهرجانات الموسيقية الدولية بلا شك، ما خلق تجربة لا مثيل لها تمزج بسلاسة بين الترفيه والابتكار وسحر الموسيقى، لقد ترك بصمة على المشهد الثقافي في دبي، ما مهد الطريق لنسخ مستقبلية تعد بأن تقدم المزيد من الإبداع والعروض الاستثنائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3rw7tpcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"