مقال مدفوع
جديد الأسواق

"أكسوم" تعلن مشاركتها كراعي رسمي في قمة الشرطة العالمية في دبي

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
aksum

أعلنت إدارة مجموعة أكسوم المختصة في مجال الدفاع والأمن وصناعة المدرعات المصفحة عن مشاركتها في القمة العالمية للشرطة مارس 2024، مؤكدةً على دعم شرطة دبي المستمرلـ "أكسوم مارين" ضمن الحدث العالمي الذي تنظمة لعام جديد بهدف التعرف إلى أحدث وأهم ما توصل إليه العارضون لمكافحة الجريمة وإنفاذ القانون والذي من المقرر أن يعقد في دبي.

تعد أكسوم مارين أهم العارضين والرعاة للمؤتمر الذي يركز بشكل أساسي على مستقبل الشرطة المحلية والإقليمية والدولية، وسلامة الجمهور والأمن والدفاع، ويُعتبر الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرصة عظيمة لكبار المسؤولين في التعرف الى أحدث ما توصل إليه العارضين من المنتجات والتطورات التقنية في قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية.

أكسوم مارين هي الشركة الفرعية الأولى لمجموعة أكسوم ومن المقرر أن يكون عام 2024 هو العام الذي يتم فيه استكمال توسيعاتها للعمل في دولتي الإمارات وأوزبكستان.

تم إطلاق "أكسوم مارين إندستريز" الرائدة في تصنيع المدرعات البحرية في عام 2019 في الإمارات كمزود للحلول البحرية المتقدمة، وسرعان ما احتلت مكانة كبيرة حيث تضمن النقل الآمن والسريع عبر المياه في المواقع التي تشهد نزاعات، وكذلك في المياه الداخلية محلياً والساحلية دولياً.

في عام 2020، أسست مجموعة أكسوم قسم "أكسوم في بي كيه" بهدف تنويع خط منتجاتها، وأقامت مرافق تصنيع ضخمة في أوزبكستان، وتم تطويرها لصنع مركبات مدرعة عالية الجودة على أراضي الجمهورية.

بعد وقت قصير، وبناءً على زيادة الطلب، أنشأت "أكسوم مارين في بي كيه" مصنعاً جديداً على أراضي جمهورية أوزبكستان، بهدف تغطية السوق البحرية في رابطة الدول المستقلة  CIAوالدول الأوروبية.

قبل نهاية عام 2023، بدأت بتأسيس خط إنتاج للمركبات المدرعة في دبي، ومن المقرر أن يتم إطلاق "أكسوم للمركبات المدرعة" في مجمع دبي للاستثمار الحر بالربع الأول من عام 2024. والذي يهدف إلى تزويد المركبات المدرعة التكتيكية والتجارية للقوات المسلحة والسفارات والقنصليات وإدارات الأمم المتحدة وشركات الأمن والعملاء المهمين دولياً.

وقد تم هذا التوسع لرؤية أكسوم التوسعية في اجتياح أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الأمريكية، لاستكمال تشكيل المجموعة التي أسسها "أولوغبيخون ماكسوموف".

القمة العالمية للشرطة ليست الحدث الوحيد الذي تعرض فيه مجموعة أكسوم منتجاتها الاستثنائية، حيث شاركت بعرض وتوزيع منتجاتها في معرض آيدكس/نافدكس أحد المنصات الرائدة لعرض أحدث التقنيات في صناعة الدفاع لعام 2023 ومن المقرر أن تشارك في المعرض القادم 2025.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2tjs4eyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"