مقال مدفوع
جديد الأسواق

ناتوزي إيطاليا تستضيف حدث "أفكار جديدة لحياة جديدة" بالتعاون مع دبي العطاء

13:09 مساء
قراءة دقيقتين
natuzzi

أكدت ناتوزي إيطاليا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأثاث الفاخر، التزامها بالمزج بين الفن والتصميم والعمل الخيري من خلال استضافة حدث "أفكار جديدة لحياة جديدة" والذي أقيم في متجرها الرئيسي في فبراير 2024. بالتعاون مع دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.

حضر الحدث كوكبة من الشخصيات المرموقة بما في ذلك باسكوال جونيور ناتوزي، المدير الإبداعي لشركة ناتوزي إيطاليا، وآمال الرضا، رئيس إدارة الشراكات في دبي العطاء، والفنانَين الإماراتيين ميسون آل صالح وخالد البنا، وعدد من الإعلاميين والمؤثرين والمصممين.

وفي تعليقه حول النجاح الباهر الذي حققه هذا الحدث، قال باسكوال جونيور ناتوزي: "تجسد الاستجابة الرائعة لمبادرة "أفكار جديدة لحياة جديدة" مدى قوة التعاون والفن في تحفيز التأثير الإيجابي والتغيير. نحن نشعر بالفخر لأننا استضفنا هذا التجمع الاستثنائي لعقول مبدعة، حيث يعمل هؤلاء الفنانون بجد لإحداث تأثير وتغيير هادف على الصعيد العالمي."

وأكدت آمال الرضا، رئيس إدارة الشراكات في دبي العطاء، التزام المجتمع بقضية التعليم. وأشارت إلى أن "نجاح المبادرات مثل مبادرة "أفكار جديدة لحياة جديدة"، يعكس حقيقة ما يمكننا تحقيقه من خلال الفن. نشكر ناتوزي والفنانين المشاركين على جهودهم، التي ستعزز مهمتنا في تحويل حياة الأطفال والشباب في البلدان النامية من خلال توفير فرص تعلم هادفة لمستقبل أكثر إشراقًا."

وتم الكشف عن تحفتين استثنائيتين، حيث تمت إعادة تقديم كرسي Re-vive الذي صممته ميسون آل صالح وخالد البنا، حيث تعكس كل منهما رؤية الفنانين الفريدة. وسيتم عرض هذه الأعمال الفنية الفريدة بشكل بارز في متجر ناتوزي إيطاليا في دبي، ما يوفر تجربة غامرة للزوار.

مع بداية الأمسية، أظهرت مبادرة "أفكار جديدة لحياة جديدة" أنها تتجاوز مجرد عرض فني، إذ كانت فعالية احتفالية تجسد التأثير الكبير الذي يمكن أن يحدثه الفن والتصميم على المجتمع. وعبّرت ناتوزي إيطاليا ودبي العطاء عن تقديرهما الكبير لحضور المدعون والمساهمين، ما يؤكد بأن الجهود المشتركة يمكن أن تسفر عن تغيير دائم وتمهّد الطريق نحو عالم أكثر تعليماً وإبداعاً.

وتأسست ناتوزي إيطاليا في عام 1959 على يد المصمم باسكوال ناتوزي، وتعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة وتوزيع التصميم والأثاث الفاخر. وتمتلك شبكة توزيع عالمية تتألف من 651 متجراً حصرياً و563 معرضاً حتى نهاية عام 2021. وتتميز منتجاتها بالفخامة والدقة الحرفية تحت مفهوم "صُنع في إيطاليا".


من جهة أخرى، "دبي العطاء" تعمل على توفير فرص التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية. منذ تأسيسها، نجحت المؤسسة في إطلاق برامج تعليمية لمساعدة ما يزيد على 24 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3f5x8afn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"