عادي
يستضيف أنشطة بحرية ممتعة في دورته الـ 30

معرض دبي العالمي للقوارب.. 1,000 علامة تجارية من 55 دولة

19:12 مساء
قراءة دقيقتين
معرض دبي العالمي للقوارب.. 1,000 علامة تجارية من 55 دولة

دبي: «الخليج»

كشف معرض دبي العالمي للقوارب، عن إقامة الدورة الثلاثين لعام 2024 بين 28 فبراير و3 مارس في «دبي هاربر»، والتي تجمع بين أطياف المجتمع البحري، بدءاً من عشاق القطاع وصولاً إلى الخبراء والمستثمرين.

ويستضيف المعرض هذا العام أكثر من 1,000 علامة تجارية من أبرز شركات اليخوت في العالم، منها 400 شركة جديدة، والتي تقدم مجموعة من المراكب والمعدات البحرية، بما فيها «فيريتي» و«أزيموت» و«سان ريف» و«كارنشي» لليخوت. ويواصل معرض دبي العالمي لليخوت تأكيد التزامه بدعم شركات تصنيع اليخوت الفاخرة، مع توقعات بمشاركة ما يزيد على 200 قارب في الفعالية، إضافة إلى حضور تسعة من أعضاء جمعية بناة اليخوت الفاخرة.

ومن المقرر أن تقدم «جلف كرافت»، أكثر من عشرة قوارب خلال الفعالية، تتراوح بين القوارب الترفيهية واليخوت الفاخرة الحائزة على جوائز، بما في ذلك يخوت يتم الكشف عنها للمرة الأولى على مستوى العالم. وتستعرض «بوش آند نوبل»، أكبر يخت خشبي في العالم، إلى جانب «بروجكت 406» وهو أكبر يخت لرياضة الصيد على الإطلاق، حيث يبلغ طوله 50 متراً، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي مع لمسة من الفخامة، وبطابع مستوحى من التراث الشرق أوسطي والتقنيات التقليدية لصناعة القوارب في دولة الإمارات.

كما يتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تقام على مدار أيامه الخمسة.

ويحظى الضيوف أيضاً بفرصة زيارة منصة «هايبر كارز أفنيو»، المخصصة لعشاق وهواة جمع السيارات النادرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة بعض الإصدارات الاستثنائية للسيارات التي تبلغ قيمتها ملايين الدراهم. ويقدم المعرض لمحة فريدة عن السيارات الفاخرة التي تجمع بين الفخامة والتصاميم المبتكرة، بما فيها «بوغاتي شيرون»، و«ماكلارين سبيد تيل»، و«باجاني هوايرا».

كما يحتضن المعرض منطقة الرياضات المائية، التي توفر مجموعة متنوعة من العروض التي تستقطب عشاق التشويق والحماس، بما فيها رياضتا «الجيت سكي» و«الفلاي بورد»، حيث يمكن للمحترفين استعراض مهاراتهم.

ويقيم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منافسات نهائي مسابقة الصيد، بينما تقدم منطقة الأطفال مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لعشاق الحياة البحرية من الأحبة الصغار، والتي تدور حول عشق البحار وتتضمن فعالية للرسم على الوجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/59nckt2p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"