عادي

صندوق الزكاة يطلق «زكاتك استدامة ونماء».. ويستهدف 236 مليون درهم

14:36 مساء
قراءة دقيقتين
صندوق الزكاة يطلق «زكاتك استدامة ونماء».. ويستهدف 236 مليون درهم
صندوق الزكاة يطلق «زكاتك استدامة ونماء».. ويستهدف 236 مليون درهم
أبوظبي - «الخليج»:
أعلن صندوق الزكاة عن إطلاق حملته الإعلامية الـ21 لعام 2024، تحت شعار «زكاتك استدامة ونماء»، ضمن نهجه الرائد في إطلاق حملات إعلامية متميزة كل عام.
وصرّح الدكتور محمد سليمان البلوشي، المكلف بأعمال أمين عام صندوق الزكاة، بأن الصندوق أطلق حملته الإعلامية منسجمة مع عام الاستدامة، منطلقاً بخطوات واضحة ومدروسة لخدمة هذه الفريضة العظيمة منذ تأسيسه، وحتى اليوم، ولفت إلى أن 20 حملة إعلامية ناجحة ومعبرة، أدت غاياتها التي تخدم أهداف الصندوق.
وأضاف أن الحملة تأتي ضمن مجموعة من الشعارات المتجددة التي يطلقها الصندوق على حملاته الإعلامية، في سبيل تذكير المجتمع بفريضة الزكاة، وتوعيته، والتسويق لخدماته في خدمة دافعي الزكاة، بما يعود نفع ذلك على المستحقين، ويخدم المجتمع.
ولفت إلى التركيز على الخدمات الرقمية التي تخدم المزكين، تماشياً وتوافقاً مع توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق السعادة للمتعاملين، عبر إبراز الخدمات الرقمية المتميزة، وجميعها مؤتمتة بنسبة 100%.
وأفاد البلوشي بأن ثقة المزكين هي أساس النجاح، وهدف نسعى إلى تحقيقه، حيث نجح الصندوق في تنويع قنوات الدفع لتبلغ 43 قناة بين المباشر، والإلكتروني، والذكي.
وأوضح أن الصندوق يستهدف من خلال الحملة السنوية لهذا العام جمع أكثر من 236 مليون درهم، وتحسين المستوى المعيشي لأكثر من 12 ألف أسرة مستحقة للزكاة، ونأمل أن نتجاوز هذا المبلغ حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من شريحة المستحقين.
وأعرب البلوشي عن شكره لداعمي الحملة الإعلامية، وهم بنك أبوظبي التجاري، الصيرفة الإسلامية كراع رئيسي، ومصرف أبوظبي الإسلامي كراعٍ استراتيجي، التي أثمرت رعايتها تنفيذ حملة إعلامية واسعة الانتشار تغطي أهم البرامج والقنوات والإذاعات في الدولة.
وقال: «تتقدم أسرة صندوق الزكاة بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو شيوخ الإمارات، حفظهم الله، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يبارك في دولة الإمارات قيادة وشعباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5a46n2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"