مقال مدفوع
جديد الأسواق

مجموعة تيرمينوس تفتتح مقرها الدولي في الإمارات

10:13 صباحا
قراءة دقيقتين
terminus

افتتحت مجموعة تيرمينوس، مزود الخدمات الذكية العالمية وحلول الذكاء الاصطناعي والإنترنت (AIoT) مقرها الدولي رسمياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وستلعب تيرمينوس دوراً حيوياً في تطوير حلول الذكاء الاصطناعي والإنترنت للصناعات الحضرية في مجالات مثل التصنيع والنقل والطاقة، وستساهم في تعزيز التحول الأخضر والرقمي عبر منطقة الشرق الأوسط.

حضر الحفل الافتتاحي سعادة عبد الله الصالح، نائب وزير الاقتصاد للتجارة والصناعة في وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات، فيكتور آي، مؤسس ورئيس تنفيذي لمجموعة تيرمينوس، والدكتور لينج شاو، رئيس مجموعة تيرمينوس الدولية وعالم البيانات الرئيسي في مجموعة تيرمينوس، بالإضافة إلى ممثلي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وشركة أليبابا كلاود.

خلال الحفل، أبرمت تيرمينوس الدولية شراكة استراتيجية مع شركاء بيئيين من القطاعات المالية والتكنولوجية والطاقوية مثل أليبابا كلاود ونظم المؤسسات وشركة رايز هولدينغ وشركة برودن إنرجي انترناشيونال وشركة إم إتش هولدينغ.

وأرسل سعادة عبد الله الصالح، نائب وزير الاقتصاد للتجارة والصناعة في وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات، تهانيه بمناسبة افتتاح مقر تيرمينوس الدولي، وأشار إلى أن "أعمال مجموعة تيرمينوس في تطوير التقنيات المتقدمة للمدن الخضراء والمبتكرة تتماشى بشكل متوازمع رؤية الإمارات نحو مستقبل مستدام ومدفوع بالتكنولوجيا، وأضاف: تولي الإمارات أهمية كبيرة للانتقال الأخضر وتطوير الاقتصاد الرقمي والصناعة التكنولوجية، وهي على دراية تامة بأن الشركات ذات الخلفية التكنولوجية الدولية هي شركاؤنا المهمون، كما تسعى الإمارات جاهدة لتوفير بيئة عمل عالية الجودة وأساس صلب لتطوير الأعمال التجارية الدولية. وتظل العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات والصين تتعزز وتنمو بشكل مزدهر".

وبناءً على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والإنترنت في الصناعات الحضرية، تهدف هذه التعاونات الصناعية إلى تعزيز تطوير الاقتصاد الرقمي بميزة التكامل بين القدرات التكنولوجية والمالية، وتحفيز الحيوية الاقتصادية المحلية، وتمكين ترقية الابتكار والتحول المنخفض الكربون للنظام الاقتصادي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيدين المحلي والدولي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8bbm3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"