مقال مدفوع
جديد الأسواق

مجموعة "كونفيدنت" تحتفل بالذكرى 18 لتأسيسها وتكشف عن مشروع فاخر في دبي

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
building

تحتفل مجموعة كونفيدنت، العلامة التجارية العقارية الرائدة التي تأسست عام 2006، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتأسيسها في هذا العام، بإعلانها عن مشروع "كونفيدنت لانكستر" الفاخر الجديد في قلب دبي، والذي يُعد خطوة استراتيجية للمجموعة نحو التوسع إلى العالمية.

ومع إرث طويل من التفوق والجودة، نجحت مجموعة كونفيدنت في بناء أكثر من 203 مشروعاً على مساحة تزيد على 100 مليون قدم مربعة في ولايتي كيرالا وكارناتاكا بالهند، وتضم الشركة أكثر من 15000 عميل مميز.

يمتد المشروع على مساحة واسعة ويتضمن 81 وحدة سكنية فاخرة، تشمل استوديوهات وشققاً فاخرة، كما يتميز بتصميمات فسيحة ومرافق راحة من الدرجة الأولى، بما في ذلك أمن على مدار الساعة ومواقف للسيارات وحمامات سباحة وصالات رياضية ومراكز سبا وغرفة حفلات ومنطقة للشواء وألعاب داخلية.

وتحت القيادة الديناميكية للسيد روهيت روي، عملت المجموعة على توسيع آفاقها إلى سوق العقارات النابض بالحياة في دبي. ويتجلى هذا التوسع في افتتاح "كونفيدنت لانكستر"، المشروع السكني الفاخر الذي تم الانتهاء منه في 11 شهراً بشكل مذهل بدايةً من الحفر وحتى التسليم، وأقيم حفل إزاحة الستار عن الحدث الكبير في مسرح فيرمونت المرموق بدبي وبحضور الدكتور روي. سي جي، والسيد روهيت روي، والمهندس وليد صلاح، وشخصيات أخرى. وشهد الحفل أيضاً تسليم رمزي لمفاتيح المشتري الأول، تظهر التزام العلامة التجارية بالتميز والابتكار.

توفر كونفيدنت لانكستر، التي تم حجز 70% منها بالفعل قبل إطلاقها، شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وتتميز بتصميمات واسعة ووسائل راحة من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي مع قربها من وسط المدينة وسهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية مثل مطار دبي الدولي، وبرج خليفة.

وقد تم تطوير العمل من خلال الشراكة بين الثنائي المهندس وليد صلاح وشركة فيجين كونستراكشنز لضمان معايير جديدة وفاخرة في دبي.

يعتبر نجاح الافتتاح، شهادة على التزام العلامة التجارية بالتميز والابتكار، ونجاحاً باهراً، وباستمرارها في التوسع في دبي، تعمل مجموعة كونفيدنت على مشاريع متعددة في المنطقة، ما يعكس التزامها الدائم بالتميز والابتكار في صناعة العقارات، وتتطلع مجموعة كونفيدنت إلى مواصلة تقديم التميز والابتكار في مجال التطوير العقاري، وتعزيز مكانتها كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في هذا القطاع.

واستكمالاً، يسعدنا أن نشارككم مقطع فيديو قصيراً يعرض التصميم الداخلي والخارجي للمشروع ويسلط هذا الفيديو الضوء على الحرفية الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل التي تحدد هذا المشروع الفاخر، والذي تم التخطيط له بالتزامن مع حفل الإطلاق وتسليم المفاتيح الذي أقيم في 4 مارس 2024.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46y6zmdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"