عادي

«أوقاف الشارقة» تحقق نجاحاً لافتاً في مبادرة «شَراباً طَهوراً»

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»

حققت دائرة الأوقاف في الشارقة، نتائج إيجابية في مبادرة «شراباً طهوراً»، التي أطلقتها عام 2023، وتندرج تحت مظلة وقف «سُقيا الماء»، وتعنى بتوفير مياه مجانية صالحة للشرب في (المراكز الطبية الخاصة) في إمارة الشارقة.

وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع المؤسسات والأفراد على العمل الخيري، وتفعيل الدور المجتمعي للدائرة، وترسيخ قيم التكافل بين أفراد المجتمع، وتحسين الخدمات الصحية وتوفير بيئة ملائمة تخدم المرضى ومرتادي المراكز الطبية، حيث وصلت المبادرة خلال عام 2023 إلى قطاع كبير من المستفيدين بلغ عددهم (4,086,100)، حيث شملت (253) مركزاً، ووزّعت (394) براد ماء و (40,861) عبوة.

وقال طالب المري، المدير العام للدائرة: تحرص الدائرة على تقديم هذه المبادرات النوعية الحيوية، التي تكرّس القيم المجتمعية السليمة القائمة على مبدأ التراحم. وتأتي في إطار تحقيق خططنا التنموية المستدامة، التي نسعى بها إلى المساهمة الإيجابية والتأثير الخيري والإنساني في الحياة الاجتماعية، وتعزيز دور المشاريع الوقفية، والعمل على تحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها.

وأضاف: ولله الحمد لاقت المبادرة استحساناً كبيراً من المراكز الصحية ومتعامليها، حيث أعربوا عن شكرهم، وأثنوا على هذه الخطوة الرائدة. ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من هذه المبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t5sy424

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"