عادي

مجموعة دبي للمجوهرات تطلق حملة في 100 متجر خلال رمضان

17:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليلى سهيل

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة دبي للمجوهرات إطلاق حملتها الحصرية خلال شهر رمضان المبارك والعيد، مقدمة مجموعة من العروض. تبدأ الحملة الترويجية من 10 مارس 2024، وتمتد حتى 14 إبريل 2024، حيث تعد بتقديم عروض حصرية وجوائز لمتسوقي المجوهرات.

تأتي هذه الحملة ضمن روح الفرح والكرم، حيث تقدم مجموعة دبي للمجوهرات هدايا مجانية للعملاء عند التسوق من المجموعة الحصرية لرمضان والعيد، لتضفي بهجة إضافية على تجربة التسوق الخاصة بالزبائن. إضافة إلى ذلك، يُمنح المتسوقون فرصة المشاركة في حملة «اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً أو بنصف السعر» الحصرية على مجوهرات الألماس واللؤلؤ، ما يسهم في مشاركة الهدايا مع أحبائهم.

في هذا السياق، قالت ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية في دبي للاقتصاد والسياحة: «نحن نفخر بتقديم مجموعة متنوعة من المجوهرات الحصرية التي تجمع بين الحرفية التقليدية والأناقة الحديثة، وذلك احتفالاً بشهر رمضان وفترة العيد. تسعى هذه الحملة لإضفاء البهجة وتعزيز الروابط العائلية من خلال هداياها المميزة».

تؤمن مجموعة دبي للمجوهرات بجوهر التقاليد ومتعة الهدايا، وتركز حملة رمضان والعيد على جمع المجتمعات من خلال قطع المجوهرات الخالدة وتقاليد العيدية العزيزة. خلال هذه الحملة، يتعاون الفريق مع شركائه لتقديم عروض سخية تهدف إلى منح الأحباء الهدايا والاحتفال بروح الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u76ywwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"