عادي

تكريم «إف بي بي انترناشيونال»

16:00 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم «إف بي بي انترناشيونال»

حصلت شركة «إف بي بي انترناشيونال» على جائزة «أفضل شركة هجرة أسترالية» وذلك في حفل توزيع جوائز «جلوبال ساجا» الذي أقيم في فندق «دوسيت ثاني» في دبي قبل أيام بحضور نجم «بوليوود» سونيل شيتي وكوكبة من الشخصيات.

وتزامن تسلم الجائزة مع اقتراب احتفال شركة «إف بي بي انترناشيونال» هذا الشهر ة بمرور عشر سنوات من التميز في مجال الهجرة والاستيطان في استراليا.

وأكدت الشركة بالمناسبة استمرارها في وضع معايير جديدة في المشهد العالمي للهجرة إلى أستراليا، تركز على مهمتها الأساسية المتمثلة في تقديم خدمات ودعم للعملاء.

ومنذ أن تأسست شركة «إف بي بي انترناشيونال» في مارس/آذار 2014، برزت في هذا المجال مع أكثر من 3000 قصة نجاح للعملاء ومعدل نجاح بلغ 99٪ خلال السنوات العشر الفائتة.

ولعب شعار الشركة: «لن نتولى قضيتك إلا إذا كنا نعتقد أن لديك فرصة جيدة للنجاح» دوراً مهماً في تعزيز سمعتها كشريك موثوق للأفراد والعائلات والشركات والمستثمرين.

وتسلم بورزين نانافاتي، مؤسس «إف بي بي انترناشيونال» ومديرها العام، الجائزة، معرباً عن سعادته البالغة بها.

وعلاوة على أنه مستشار استراتيجي، وذو خبرة في التفاوض وتيسير عمل الشبكات العالمية، وغير ذلك الكثير، كان نانافاتي دائماً قوة فاعلة ومؤثرة بفضل خبرته في تأسيس الأعمال التجارية الدولية وإدارتها وتوسيعها، فلديه، على مدار أكثر من 20 عاماً، سجل حافل بعقد تحالفات وشراكات تجارية عبر الحدود، يعكس تفانيه وخبرته.

وتعتبر شركة «إف بي بي انترناشيونال» أحد الإنجازات الرئيسية لنانافاتي، وهي تقدم العديد من الخدمات التي تشمل تأشيرات الإقامة الدائمة، وطلبات الحصول على الجنسية الأسترالية، وخدمات تأشيرات رجال الأعمال والمستثمرين، وتأسيس الأعمال وتوسيعها، و التسوية مثل المساعدة في الإسكان وفتح حساب مصرفي من خلال بنك الكومنولث الأسترالي.

و تقدم الشركة مساعدة شاملة للعملاء طوال مراحل العملية، ما يضمن دخول مضمار الحياة بطريقة سلسلة وناجحة وتأسيس الأعمال بنجاح في أستراليا، وذلك بفضل فريق عملها صاحب الخبرة الواسعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yztff47

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"