عادي

مباراتان في انطلاقة دور الـ 16 من كأس العراق

13:41 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الكهرباء
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الثلاثاء، منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العراق لكرة القدم، بإقامة مباراتين فقط على أن تستكمل بقية المباريات الست الأخرى بإقامة 4 مباريات يوم الأربعاء ومباراتين في يوم الخميس المقبل.
يلتقي فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق الكرمة، وهو من فرق الدوري العراقي الممتاز عن محافظة الأنبار، وهو الوحيد الذي تأهل لمنافسة فرق دوري نجوم العراق في بطولة الكأس على ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان.
وكفة فريق نفط ميسان هي الأرجح لكسب نتيجة المباراة، لكن فريق الكرمة لن يكون صيداً سهلاً، لأنه سيخوض المباراة وهو خالٍ تماماً من أي ضغوط تذكر، على عكس منافسه الذي سيعاني ضغط جمهوره في حال تأخر في حسم المباراة لصالحه بوقت مبكر.
ويتقابل في المباراة الثانية فريق الكهرباء مع ضيفه فريق نوروز على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، وهي مباراة خاضعة لكل التوقعات.
من جانب آخر أكد مصدر مطلع، أن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس العراق لن تخضع لتقنية الفيديو «الفار»، مؤكداً أن «مباريات دور الثمانية ستكون تقنية الفيديو موجودة فيها».
ولم يوضح المصدر الأسباب التي دعت الجهات المعنية إلى تغييب تقنية الفيديو عن مباريات هذا الدور، وحضورها في الدور المقبل.
وفي ذات السياق كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تعيين ثلاثة حكام غير عراقيين لقيادة ثلاث مباريات في دور الـ16 لبطولة كأس العراق. إذ سيتولى الحكم السويدي من أصل عراقي محمد الحكيم قيادة مباراة فريقي الكهرباء ونوروز، في حين سيقود الحكم الإماراتي عادل النقبي مباراة فريقي زاخو والشرطة التي ستجري على ملعب زاخو، بينما يقود الحكم الأردني أدهم المخادمة مباراة فريقي النجف والقوة الجوية التي ستجري على ملعب النجف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7v6pj8sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"