عادي
الناقلات تزيد الرحلات لتلبية الطلب خلال عطلة الفطر

المطارات تتأهب لاستقبال مئات آلاف المسافرين

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تتأهب مطارات الإمارات لاستقبال مئات آلاف المسافرين يومياً خلال الأسبوع المقبل، بدءاً من اليوم.

وتوقعت هيئة مطار الشارقة الدولي، أمس، استقبال قرابة 550 ألف مسافر عبر مطار الشارقة، والتعامل مع أكثر من 3200 حركة طيران، وذلك في الفترة التي بدأت من 2 وتستمر حتى 15 إبريل/نيسان، وبمتوسط حركة يومية تفوق 42 ألف مسافر.

من جهتها، أعلنت طيران الإمارات عن زيادة عدد رحلاتها في المنطقة، بإضافة 19 رحلة خلال عطلة عيد الفطر؛ حيث من المتوقع أن يسافر هذا العام أكثر من 150 ألف شخص على رحلات الناقلة في عيد الفطر، عبر المنطقة خلال هذه المدة. وسوف تعمل الرحلات الإضافية إلى كل من جدة والكويت وبيروت وعمّان.

وكان مطار دبي الدولي، أعلن استعداده لاستقبال ما يقدر بنحو 3.6 مليون مسافر خلال الفترة بين 2 و15 إبريل، مع حلول عيد الفطر المبارك الذي يستمر لمدة أسبوع، وتزامناً مع عطلة عيد الفطر المبارك وعطلة الربيع.

ومن المتوقع أن يصل متوسط حركة المرور اليومية عبر مطار دبي خلال الفترة إلى 258 ألف مسافر، بينما سيكون يوم السبت 13 إبريل الأكثر ازدحاماً، ب 292 ألف مسافر.

واستعداداً لموسم الذروة الحافل، كشفت مطارات الإمارات عن جاهزيتها للتعامل مع الطفرة المتوقعة خلال فترة العطلة، من خلال العمل جنباً إلى جنب مع شركات الطيران وشركاء الخدمات لتوفير تجربة سفر سلسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xhc4exa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"