عادي

1.49 دقيقة زمن الاستجابة للطوارئ بمركز شرطة المرقبات

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
علي غانم خلال زيارته التفتيشية بمركز شرطة المرقبات
دبي: «الخليج»
اطلع اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بشرطة دبي، على إنجازات وإحصائيات مركز شرطة المرقبات، وذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
جاء ذلك بحضور اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، والعقيد خليفة علي راشد، نائب مدير المركز، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم المؤسسي، والعقيد أحمد المهيري، رئيس قسم الرقابة، وعدد من الضباط.
واطلع اللواء علي غانم، على المؤشرات الاستراتيجية للمركز، ومنها مؤشر انخفاض الجرائم المقلقة لكل 100 ألف من السكان، ومتوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة الذي حقق دقيقة و49 ثانية في العام 2023، فيما كان المستهدف دقيقتين، وبلغت نسبة التغطية الأمنية 100%.
كما اطلع على إحصائيات مركز إسعاد المتعاملين، والمعاملات المُنجزة عبر مركز الشرطة الذكي (SPS)، والتي بلغت 20 ألفاً و614 معاملة العام الماضي.
وأكد اللواء علي غانم، أن شرطة دبي ممثلة في مركز شرطة المرقبات، حققت نقلات نوعية في تقديم الخدمات، والتي تعد انعكاساً لتماشي أهداف شرطة دبي مع التوجهات الحكومية الرامية، لجعل دبي المدينة الأذكى عالمياً، عبر تقديم خدمات تفوق توقعات واحتياجات المتعاملين وفق أفضل المعايير.
كما أكد، اهتمام القيادة العامة بتقديم خدمات راقية للمتعاملين، ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي، مشيراً إلى أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة المرقبات، كونها تضم مناطق تجارية وسكنية مثل: هور العنز، هور العنز شرق، بورسعيد، الممزر، أبوهيل، البراحة، المطينة، المرقبات، رقة البطين، الوحيدة، الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات مميزة تنال رضا وإسعاد المتعاملين بمنطقة الاختصاص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26bzwp2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"