عادي

جريمة قتل مروعة ضحيتها طبيب شهير في العراق

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريمة قتل مروعة ضحيتها طبيب شهير في العراق
جريمة قتل مروعة ضحيتها طبيب شهير في العراق
العراق ـ (وكالات)
هزت جريمة مقتل الطبيب الشهير فيصل الحويزي، الشارع العراقي، خلال الساعات الماضية، بعد أن انكشفت تفاصيل الحادث الذي وقع بمحافظة النجف، وسط تنديدات واسعة بمرتكبي الجريمة، والترحم على الطبيب الراحل، الذي يعد إحدى القامات العلمية البارزة في العراق.
ونقلت تقارير إعلامية عراقية عن مصادر أمنية قولها، إنه تم العثور على جثة طبيب الأسنان الشهير فيصل الحويزي، داخل منزله في محافظة النجف.
وأضافت أن جثته وجدت مقيدة اليدين والقدمين وعليها آثار طلق ناري في الرأس، كما اتضح تعرضه للضرب بآلة حادة. وأظهرت التحقيقات الأولية أن منزل الطبيب المعروف قد تعرض للسرقة، دون الكشف عن المسروقات.
ونعت نقابة أطباء الأسنان فرع النجف الدكتور المتقاعد فيصل الحويزي، وجاء في بيان لها: «تنعى نقابة أطباء الأسنان في النجف فقيدها الأخ والزميل الدكتور فيصل الحويزي طبيب اختصاص، والد أطباء الأسنان الدكاترة حسين وأكرم وزياد ورائد الحويزي، إثر حادث إجرامي غادر».
وشغل الطبيب الراحل عدة مناصب أكاديمية في العراق، ونعاه الكثيرون من طلابه ومرضاه بكلمات مؤثرة، في الوقت الذي أعلنت أسرته اعتذارها عن قبول التعازي لحين القبض على الجناة، وفق ما نقلت مواقع عراقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yytfxj7s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"