عادي

الشرطة يبحث عن استعادة صدارة الدوري العراقي

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
الشرطة يبحث عن استعادة صدارة الدوري العراقي
الشرطة يبحث عن استعادة صدارة الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل الاثنين، مباريات الجولة 28 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة 5 مباريات على ملاعب العاصمة بغداد، ومحافظات دهوك، وميسان، والبصرة.
يستضيف ملعب زاخو الدولي في محافظة دهوك مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق الكرخ، وهي مواجهة عربية بالنسبة لمدربي الفريقين، إذ يشرف على زاخو القطري طلال البلوشي، بينما يتولى قيادة الكرخ المصري هيثم شعبان.
ويحاول زاخو البقاء في المربع الذهبي عبر تحقيق الفوز على ضيفه، حيث يمتلك 47 نقطة جعلته في المركز الرابع، بينما يرغب الكرخ في تحقيق الفوز من أجل القفز من المركز 15 الذي يحتله الآن برصيد 25 نقطة إلى المركز 14.
ويشهد ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مباراة مهمة تجمع فريق الشرطة، صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة مع ضيفه فريق أمانة بغداد، الذي يقبع في المركز 19 برصيد 18 نقطة. الشرطة يحاول تحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية لصالح منافسه القوة الجوية، بينما يحاول أمانة بغداد تجنب الخسارة كهدف أول، واستغلال معاناة الشرطة في غيابه عن تحقيق الفوز بمواجهاته الأربع السابقة والظفر بنقاط المباراة.
ويحتضن ملعب ميسان الدولي في محافظة ميسان، مباراة الجريحين فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق الحدود. وتعرض الفريقان إلى الخسارة في الجولة الماضية، حيث هزم نفط ميسان أمام مضيفه الزوراء 1 – 3، بينما تلقى الحدود هزيمة قاسية أمام ضيفه القوة الجوية 0 – 3. الفريقان يهدفان إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين موقعيهما في الترتيب العام للمسابقة، فنفط ميسان يتواجد بالمركز العاشر برصيد 36 نقطة، بينما يقف الحدود بالمركز التاسع برصيد37 نقطة، وستكون المباراة مهمة جداً للفريقين، لأن الفائز فيها سيبتعد بفارق جيد من النقاط عن منافسه في الترتيب.
ويتواجه فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق كربلاء على ملعب الميناء في محافظة البصرة.
ويلعب فريق دهوك على ملعبه مع ضيفه وجاره فريق نوروز في مباراة مهمة للفريقين. إذ يتساوى الفريقان في عدد النقاط، حيث يمتلكان 41 نقطة، إلا أن دهوك يقف بالمركز السادس بفارق الأهداف عن منافسه الذي يتواجد بالمركز السابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fpd723z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"