عادي

بعد الضربة القاضية.. اللاعبة السعودية هتان السيف تزور منافستها المصرية ندى فهيم

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد الضربة القاضية.. اللاعبة السعودية هتان السيف تزور منافستها المصرية ندى فهيم
في موقف أثار تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ قامت بطلة الفنون المختلطة السعودية هتان السيف، بزيارة منافستها المصرية ندى فهيم، للاطمئنان عليها، بعد نزال قوي أنهته السعودية بالضربة القاضية، خلال بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للفنون القتالية المختلطة.
ونشرت هتان صوراً عبر حسابها على منصة إنستغرام، وهي رفقة منافستها المصرية، وتهديها باقة من الورود، معبرة عن تمنياتها لها بالسلامة.
وتمكنت هتان السيف (22 عاماً)، المتخصصة في السكرتارية الطبية، من خطف لقب دوري المقاتلين المحترفين بالضربة القاضية؛ لتكون أول سعودية تنتصر في نزال دوري المقاتلين المحترفين.
وقالت هتان في تصريحات عبر برنامج «الراصد»: «وعدنا بالحلبة وليس بالكلام». مشيرة إلى أنها هزمت خصمها بالضربة القاضية، وأضافت: «في الجولة الثانية فزت خلال 40 ثانية».
وعن بطولاتها أشارت إلى أنها حققت الميدالية الذهبية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية، والمركز الأول في بطولة الألعاب العالمية القتالية، وأفضل ملاكمة في السعودية على مدار عامين متتاليَيْن.
وأشعلت هتان السيف، تفاعلاً واسعاً في اليومين الماضيين مع تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للضربة القاضية التي وجهتها لمنافستها المصرية. ونشرت شركة الرياضة السعودية على صفحتها الرسمية بمنصة إكس مقطع الفيديو للنزال الذي دام فقط نحو 42 ثانية.
ووقعت هتان في يناير/ كانون الثاني عقداً مع رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، ما يجعلها أول امرأة سعودية تنضم إلى ترويج عالمي لفنون القتال المختلطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m65v8hd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"