عادي

«استشاري الشارقة» يناقش دعم قطاعات الأعمال

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

سلطت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الضوء على طبيعة المناخ الاستثماري لدولة الإمارات بشكل عام، والإمارة بشكل خاص والفرص والتسهيلات الاستثمارية المتاحة للمستثمرين ورجال الأعمال، مشيرة إلى أن اللجنة ستعمل على دعم تلك الفرص من خلال خطة عملها، علاوة على الزيارات التي ستقوم بها خلال الفترة المقبلة لكافة المؤسسات المعنية بالقطاعات الاقتصادية.

وتناولت اللجنة خلال اجتماع لها دعم ريادة الأعمال وتشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث يعتبر هذا القطاع أحد المحركات الرئيسية للتنمية الاقتصادية، فضلاً عن دعم الجهود في التعريف بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسات والفعاليات الاقتصادية بالإمارة.

واستعرض الاجتماع وضع المحاور التي من شأنها فتح آفاق الشراكات بين مجتمع الأعمال والمستثمرين، للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة لا سيما في قطاعات السياحة والصناعة والبنية التحتية، وتقديم التسهيلات للمستثمرين وقطاع الأعمال وجذب الاستثمارات في مختلف القطاعات.

ترأٍس الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة، راشد عبدالله بن هويدن رئيس اللجنة بحضور فاطمة خليفة المقرب مقررة اللجنة، والمهندس نبيل بن بطي المهيري وطارق مراد ميرزا البلوشي بجانب حضور آمنه باصليب مسؤولة شؤون الجلسات، أمينة سر اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"