عادي
تحضير مبكر لـ «الملك»

إدارة الشارقة تبحث احتياجات الموسم الجديد

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
علي المدفع يترأس اجتماع مجلس الإدارة

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي اجتماعه الدوري برئاسة علي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر النادي في سمنان.

استهل علي المدفع الاجتماع بالترحيب بنائب رئيس مجلس الإدارة خالد عيسى المدفع، متمنياً له التوفيق في مهامه وإدارته لشركة كرة القدم، كما أشاد بالنتائج التي حققتها الفرق الرياضية بالنادي خصوصاً في الألعاب الجماعية والفردية لفرق الرجال والمراحل السنية المختلفة، متمنياً استمرار هذه النتائج والمحافظة على المكتسبات وتعزيزها.

وأكد علي المدفع دعم مجلس الإدارة لعمل شركة كرة القدم برئاسة خالد عيسى المدفع من خلال متابعة الخطط الطموحة والواضحة التي تم وضعها للمواسم المقبلة من أجل عودة الفريق لمستواه المعهود وحصد الألقاب والبطولات، إضافة إلى الوقوف على احتياجات الفريق في الموسم المقبل من الآن وبشكل استباقي ليكون الفريق في أتم جاهزيته للموسم الجديد.

واستعرض الاجتماع التقرير المالي والإداري الذي يعكس مدى التزام إدارات النادي المختلفة بالخطط والموازنات الموضوعة والوضع المادي الحالي للنادي، إضافة إلى الشراكات التي تسعى لعقدها الألعاب الفردية لتطوير منظومة الألعاب وتعود بالنفع على اللاعبين.

واطلع الاجتماع على تقرير جوائز التميز التي سيشارك بها النادي في مختلف الجوائز مع نهاية الموسم ومسرعات العمل الإداري، إضافة إلى تقرير حصاد إنجازات الألعاب الرياضية على مستوى النادي خلال الأعوام 2020-2023، والذي يظهر الجهود الكبيرة التي تقوم بها إدارات النادي المختلفة.

وناقش الاجتماع أبرز المقترحات الاستثمارية من خلال استثمار بعض أصول النادي وتحويلها لمشروعات تجارية تشكل عائداً مادياً للنادي، إضافة إلى متابعة وتقييم العقود التي تم إبرامها مع الرعاة والمستثمرين ونادي الشارقة الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bx63jr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"